كيفية البحث عن قنوات Telegram والانضمام إليها

0 140


حتى الآن ، هناك المئات من تطبيقات المراسلة الفورية المتاحة لنظام Android. ومع ذلك ، من بين كل هؤلاء ، يبدو أن Telegram هو الأفضل. إذا كنت تستخدم Telegram لفترة من الوقت ، فقد تعلم أن تطبيق المراسلة الفورية يوفر الكثير من الميزات الخاصة بالمجموعة.

كما أن لديها ميزة تسمى “القنوات”. عبر قناة Telegram ، يمكنك إرسال رسالة إلى عدة مستخدمين في وقت واحد. يحتاج المستخدمون ، مثل مجموعات Facebook ، إلى الانضمام إلى قناة Telegram للوصول إلى المحتوى المنشور بواسطة مسؤول قناة واحد أو أكثر.
تجدر الإشارة إلى أن قنوات Telegram مختلفة تمامًا عن مجموعات Telegram. تم تصميم مجموعات Telegram للمحادثة ، بينما تم تصميم القنوات لبث الرسائل إلى جمهور كبير
[ads1]
[ads2]
بخلاف المجموعات ، يمكن فقط لمالك القناة أو المسؤول النشر إلى القناة. كانت قنوات Telegram متاحة لأي شيء وكل شيء. ستجد قنوات Telegram للأخبار والرياضة والأفلام والموسيقى والكتب الإلكترونية والمزيد. يمكنك تنزيل المحتوى من قنوات Telegram مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية وما إلى ذلك ، وأي شيء تمت مشاركته.
خطوات البحث عن قنوات Telegram والانضمام إليها على Android

الخطوة الأولى: أولاً ، انقر فوق هذا الرابط ( هنا )لفتح موقع Telegram Channels على متصفح الويب الخاص بك.

الخطوة 2. ستظهر لك الصفحة الرئيسية فئات مختلفة. ما عليك سوى اختيار الفئة بناءً على موضوعاتك واهتماماتك. على سبيل المثال ، اخترت هنا “الترفيه”.

الخطوة 3. الآن سوف تجد مئات القنوات الترفيهية.

الخطوة 4. للانضمام إلى أي قناة ، اضغط على اسم القناة واضغط على زر “اشتراك”.

الخطوة 5. الآن ستتم إعادة توجيهك إلى تطبيق Telegram. فقط اضغط على زر “انضمام” للانضمام إلى القناة.

الخطوة 6. لمغادرة قناة ، افتح القناة التي تريد مغادرتها وانقر على النقاط الثلاث. من القائمة المنسدلة ، حدد الخيار “مغادرة القناة”.

الخطوة 7. إذا كنت تعرف اسم القناة بالفعل ، فيمكنك استخدام بحث Telegram للانضمام إلى القناة.
[ads1]
[ads2]
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها العثور على قنوات Telegram والانضمام إليها على Android.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.