كيفية تشغيل أكثر من شريحة اتصال على آيفون 6

0 132

- Advertisement -

gallery-previewلم تُقْبل “ابل” الأميركية حتى الآن على إدخال خاصية دعم هاتفها الذكي لأكثر من شريحة للاتصال، في الوقت الذي أتاحت فيه العديد من الشركات المنافسة تلك الميزة، ولكن على أية حال، فهناك وسيلة للتزود بثلاث شرائح للاتصال في وقت واحد على آيفون 6 من خلال جهاز صغير طورته شركة SIMore.

ويحمل الجهاز اسم X-Triple 6، وهو قادر على إضافة أكثر من شريحة للاتصال إلى الجوال للتحدث عبرها، دون الحاجة إلى حمل أي هاتف إضافي، فهو يحتوي على ثلاثة منافذ لشرائح الاتصال، اثنين غير المنفذ الخاص بالشريحة الأساسية.

ويمكن لمستخدم آيفون 6 التنقل بين شرائح الاتصال من خلال التوجه لقائمة الإعدادات، Settings، ثم اختيار Phone، وبعدها Systems Application، ثم تغيير تفضيل شريحة الاتصال.

وجهاز X-Triple 6 متاح حاليا مقابل 49.99 دولار في الهند، وقد يصل سعره للضعف في الأسواق الأخرى.

وأطلقت شركة آبل تحديثًا جديدًا لمستخدمي الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيل iOS، والذي يحمل الإصدار رقم iOS 8.3 ، وذلك بالتزامن مع إرسالها تحديثًا جديدًا لمستخدمي نظام تشغيل OS X.

وأبرز ما يجلبه التحديث الجديد لنظام تشغيل iOS ضمه مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية الجديدة والمتنوعة، والتي تشمل جميع الأعراق، بحيث يمكن تغيير أي رمز تعبيري للشخصيات البشرية عن طريق الضغط المطول عليه، ليظهر ألوان أخرى تُناسب مُختلف الأعراق، بالإضافة إلى أكثر من 300 رمز تعبيري جديد، والتي تظهر بأسلوب مختلف عن السابق.

كما يتضمن التحديث مجموعة من اللغات الجديدة التي أصبحت تدعمها خدمة المساعد الصوتي Siri، بما في ذلك الروسية، الدنماركية، الهولندية، التايلانية، السويدية، البرتغالية، والتركية.

وكغيره من التحديثات، فإن iOS 8.3 يجلب مجموعة من الإصلاحات للمشاكل والأخطاء، بالإضافة إلى تحسين عام في الأداء بسحب ما ذكرت “آبل”.

ومن المفترض أن يصل التحديث الجديد لجميع مستخدمي أجهزة iOS التي تعمل على الإصدار السابق؛ iOS 8.2، ابتداءً من اليوم، وطريقة التحديث تكون عبر التّوجه إلى الإعدادات، ومن ثم عام، وبعد ذلك تحديثات النظام، حسبما أشار موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي.

المصدر : alaan

اترك رد