- Advertisement -

مايكروسوفت تقدم سكايب داخل متصفحات الويب

0 65

فريق سكايب يبحث عن الأشخاص ذوي الخبرة ويتمتعون بروح الفريق
فريق سكايب يبحث عن الأشخاص ذوي الخبرة ويتمتعون بروح الفريق
أعلنت شركة مايكروسوفت بأنها ستطلق مشروع تطبيق جديد لمنصة “سكايب” يعمل داخل متصفحات الويب لتنافس خدمة “هانج اوت” من جوجل.

وفيما تبدو الخطوة الاكبر التي تقوم بها مايكروسوفت من استحواذها على شركة سكايب للدردشة وبرتوكول نقل الصوت عبر الانترنت في شهر مايو الماضي، كشف إعلان توظيف عبر موقعها الرسمي عن سعي الشركة إلى توظيف مهندس برمجيات للعمل في مشروع تطبيق جديد لمنصة سكايب يعمل علة متصفحات الانترنت.

وأظهر الإعلان أن التطبيق الجديد سيعتمد على تكنولوجيا «HTML 5» و«جافا»، ولن يكون على هيئة إضافة لمتصفح الويب الخاص بنظام تشغيل «ويندوز 8»، كما سيختلف هذا التطبيق عن برنامج عمل دردشة الفيديو «سكايب» الموجود على منصة «فيس بوك» الاجتماعية، والتي تعتمد فقط على إضافة برمجية بدلًا من تكنولوجيا «HTML 5».

ويقول الإعلان أن فريق سكايب يبحث عن الأشخاص ذوي الخبرة ويتمتعون بروح الفريق في العمل على مساعدتنا على إنجاح فكرة تقديم سكايب عبر متصفحات الويب، حيث ستحظى بفرصة دمج حلول سكايب القائمة بالويب بدعم الخدمات المساعدة المطورة من الصفر باستخدام أحدث تكنولوجيات مايكروسوفت، وسيستخدم نتاج عملك من قبل مئات الملايين من المستخدمين حول العالم .
وأضاف: «سوف تعمل في بيئة ديناميكية مع فريق من المحترفين الحقيقيين للمشاركة في تعريف وتصميم وتطوير واختبار وتوثيق أحد أكثر التطبيقات شعبية فى العالم الجديد».

وأشار إلى أن الوظيفة الجديدة تتطلب امتلاك خبرة حتى 5 سنوات في تطوير تطبيقات برامج عملاء الويب، وتطوير واجهات المستخدم بتكنولوجيا «HTML 5»، بما في ذلك التفاعل الثري المعتمد على تكنولوجيا «جافا سكريبت»، بالإضافة إلى الاستعداد للانتقال إلى براغ.

المصدر : ITP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.