مايكروسوفت تقدم قائمة مشاركة جديدة في متصفح إيدج

0 1٬083

- Advertisement -

أطلقت شركة مايكروسوفت قائمة مشاركة جديدة في متصفحها الإلكتروني Edge، والتي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين عند مشاركة الروابط والصفحات عبر خدمات مختلفة. القائمة الجديدة للمشاركة تتميز بتصميم جديد وعصري، وتظهر أسفل زر المشاركة الذي يوجد في شريط العنوان، بحيث يسهل الوصول إليها.

شاهد/ي: مايكروسوفت تقيد دردشة Bing الى خمسة ردود فقط

وفقا لموقع MSPoweruser، فإن القائمة الجديدة للمشاركة في متصفح Edge تقدم مزايا جديدة ومفيدة للمستخدمين، منها:

- Advertisement -

  • القدرة على نسخ عنوان URL بنقرة واحدة، بحيث يمكن للمستخدم نسخ الرابط الذي يزوره بسهولة وبدون الحاجة إلى تحديده أو نسخه من شريط العنوان.
  • القدرة على إنشاء رمز QR لعنوان URL، بحيث يمكن للمستخدم إنشاء رمز استجابة سريع (QR) للرابط الذي يزوره، والذي يمكن مشاركته بسهولة مع الأجهزة الأخرى التي تدعم هذه التقنية، مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.
  • القدرة على إرسال عنوان URL إلى الأجهزة المحمولة المرتبطة بحساب مايكروسوفت، بحيث يمكن للمستخدم إرسال الرابط الذي يزوره إلى أحد أجهزته المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10 أو Android أو iOS، والتي تكون متصلة بحساب مايكروسوفت الخاص به. هذه الميزة تساعد على استئناف التصفح من نقطة التوقف على جهاز آخر.
  • القدرة على المشاركة عبر خدمات شائعة، بحيث يمكن للمستخدم مشاركة الرابط الذي يزوره عبر خدمات مختلفة، مثل Facebook وX و Outlook و LinkedIn وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص هذه الخدمات حسب التفضيلات. هذه الميزة تساعد على نشر المحتوى أو التواصل مع الآخرين بطريقة سريعة وسهلة.

القائمة الجديدة للمشاركة متاحة حاليا لمستخدمي Edge Canary، وهي نسخة تجريبية من المتصفح تحتوي على أحدث الميزات والتحديثات. ومن المتوقع أن تصل هذه القائمة إلى مستخدمي Edge Dev و Edge Beta في الأسابيع المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.