الرئيسية / شركات / ملاحظات تويتر، ميزة جديدة لدعم نشر المحتوى الطويل

ملاحظات تويتر، ميزة جديدة لدعم نشر المحتوى الطويل

فيما يمكن أن يكون أحد أكثر التغييرات أهميًة لمنصة توتير منذ مضاعفة عدد الأحرف من 140 إلى 280 حرفًا، تستعد الشركة لإطلاق ميزة جديدة على منصتها من شأنها دعم نشر المحتوى الطويل. باستخدام Twitter Notes، كما سُميت الميزة القادمة، سيتمكن المستخدمون عند إنشاء مقالات من استخدام نُسق مختلفة للنص كما سيمكنهم دمج الوسائط مع نص المقالة، وسيتمكن المستخدمين بعد ذلك تغريد مقالاتهم ومشاركتها مع متابعيهم.

يتم اختبار الميزة حاليًا مع مستخدمين محددين قبل إطلاق الميزة في العام المقبل، ورفض تويتر التعليق عن تفاصيل الميزة لكنها قالت إنها ستشارك المزيد من التحديثات حول الميزة قريبًا. لقد تم رصد الميزة في الاختبار في وقت سابق من هذا العام من قبل باحثين في تطبيق تويتر، باحثين مثل جين مانشون وونغ وآخرين. وجد الباحثون في البداية أن الميزة كان سيطلق عليها أسم Twitter Article بدلًا من Twitter Notes.

وفي الصور التي نشرتها وونغ في شهر مايو، فالميزة ستقدم الميزة أدوات تنسيق في شريط أعلى وتضمن الشريط خيارات مثل جعل الخط غامق وجعل الخط مائل وإضافة روابط وغيرها، كما وسيتضمن الشريط أيضًا القدرة على تغيير نمط النص وإدراج الوسائط وتتبع عدد الكلمات والمزيد. وأظهرت لقطات الشاشة أنه يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ملف GIF واحد أو مقطع فيديو واحد أو ما يصل إلى أربع صور إلى مقالتهم، بالإضافة إلى تضمين التغريدات إما عبر عناوين URL أو الإشارات المرجعية الخاصة بهم.
كما ولاحظت وونغ أن هناك أيضًا “وضع التركيز” الذي من شأنه توسيع المقالة بشكل تملء الشاشة وتقوم بإخفاء الأشرطة الجانبية لتويتر لضمان عرض المقالات بشكل أوضح.




وتمكنت شركة Watchful.ai لاستخبارات منتجات الهواتف محمولة من تأكيد تطوير ميزة Twitter Notes ، التي وجدتها جاهزة للإطلاق في أحدث إصدار من تطبيق تويتر. وأكدت الشركة أيضًا أن الميزة ستكون موجودة بجوار التغريدات والردود، مما يمنحها مكانًا بارزًا في ملفات تعريف المستخدمين.

تم مشاهدة الموضوع :94

عن Bilind Hussein

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!