- Advertisement -

موتورولا تطلق الجيل الثاني من “مايل ستون”

0 115

ITP :
علنت موتورولا رسميا وصول هاتف مايل ستون Milestone 2 مزودا بمواصفات لم تتواجد من قبل في كثير من الهواتف الذكية مثل دعم لشبكات واي فاي بالمعيار 802.11n، والإصدار 2.2 من نظام التشغيل أندرويد.
يوفر الهاتف توافقا مع شبكات الجيل الثالث 3G وهو مزود بميزة تحوله إلى نقطة نفاذ لاسلكي HotSpot تتيح لخمسة أجهزة مزودة بتقنية واي فاي الاتصال من خلاله بالإنترنت.
يوفر الهاتف دعما لتقنية فلاش بإصدرها الأحدث 10.1، ومعزز بمزايا اللمس المتعدد التي توفر تكبير وتصغير الصور بحركات الأصابع.
يوفر الهاتف إمكانية التقاط الفيديو عالي الوضوح HD من خلال الكاميرا ذات الدقة 5.0 ميغابيكسل والمزودة بضوئين من نوع LED لالتقاط الصور الليلية.
أما سعة التخزين فهي 40 غيغابايت (8 غيغابايت سعة التخزين الداخلية+32 غيغابايت سعة بطاقة الذاكرة من نوع microSD)، وقد زودت موتورولا هذا الهاتف بإمكانية تشغيل التطبيقات المتعددة إذ يمكن تشغيل 7 برامج في نفس الوقت.
يعتمد الهاتف كما في الإصدار الأول من مايل ستون على لوحة مفاتيح منزلقة من النوع QWERTY ولكن مع تصميم محسن يوفر أزرار أكبر واستجابة أعلى للمس.
ولابد من الإشارة إلى أن الهاتف يعتمد على معالج بسرعة 1 غيغاهرتز، وبالطبع فهو مزود بمنفذ من قياس 3.5 ميليمتر يتيح توصيل مكبرات الصوت الخارجية .
سيتوفر الهاتف في دول أوروبا في الربع الرابع من العام الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.