ميزة الحركة البطيئة الفورية على Galaxy S24 ستحصل على دعم HDR10+

0 454

- Advertisement -

في إطار سعيها الدائم لتقديم تقنيات مبتكرة، أطلقت “سامسونج” ميزة “الحركة البطيئة الفورية” مع سلسلة هواتف “Galaxy S24″، مستخدمة تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز هذه الميزة. ومنذ إطلاق هذه السلسلة، قامت “سامسونج” بتحسين هذه الميزة من خلال تحديثات مستمرة. والآن، تستعد الشركة لإضافة دعم HDR10+ لهذه الميزة الرائدة.

ستدعم ميزة “الحركة البطيئة الفورية” قريبًا مقاطع الفيديو بتقنية HDR10+. في الوقت الحالي، لا يمكن تعديل مقاطع الفيديو HDR10+ أو تحويلها إلى مقاطع بطيئة الحركة باستخدام هذه الميزة والاحتفاظ بها بصيغة HDR10+. وعند حفظ الفيديو بصيغة SDR، يفقد الفيديو نطاقه الديناميكي.

شاهد/ي: إطلاق هاتف OPPO F27 Pro Plus.. مواصفات مدهشة وسعر جيد

- Advertisement -

أكد أحد المشرفين الرسميين في منتدى مجتمع “سامسونج” قال، إن هذه الميزة قيد التطوير، وسيتم إطلاقها مع التحديث البرمجي القادم. ومع ذلك، لم يتم تأكيد ما إذا كان هذا التحديث سيأتي مع التحديث البرمجي المنتظم التالي أو تحديث One UI. كما سيتضمن التحديث القادم دعمًا لمقاطع الفيديو بجودة 480 بكسل.

تعتمد ميزة “الحركة البطيئة الفورية” على الذكاء الاصطناعي لإنشاء إطارات جديدة تستند إلى الإطارات الحالية في الفيديو. يتم إدراج هذه الإطارات المُنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعي بين الإطارات الأصلية لتحويل أي فيديو عادي إلى فيديو بطيء الحركة. في السابق، لم تكن الميزة تدعم نسبة العرض إلى الارتفاع 1:1، ولكن “سامسونج” أضافت هذا الدعم من خلال تحديث برمجي.

ستطلق “سامسونج” ميزة “الحركة البطيئة الفورية” لسلسلة هواتف “Galaxy S24″، ولاحقًا أعلنت الشركة عن نيتها تقديم هذه الميزة لبعض الهواتف الذكية القديمة ذات الفئة العالية، بما في ذلك سلسلة “Galaxy S23” وسلسلة “Galaxy Tab S9″ و”Galaxy Z Flip 5″ و”Galaxy Z Fold 5”.

تواصل “سامسونج” تحسين ميزاتها وتقديم تجارب مبتكرة لمستخدميها، وتعد إضافة دعم HDR10+ لمقاطع الفيديو بالحركة البطيئة خطوة أخرى في هذا الاتجاه.

اترك رد