الرئيسية / تطبيقات / واتساب يطرح ميزة كتم صوت الأشخاص أثناء المكالمات الجماعية

واتساب يطرح ميزة كتم صوت الأشخاص أثناء المكالمات الجماعية

طرحت واتساب العديد من الميزات الجديدة في الأسبوع الماضي للتطبيق بما في ذلك القدرة على كتم صوت الأشخاص أثناء المكالمات الجماعية حيث ستكون هذه الميزة مفيدة لكتم صوت الأشخاص الذين ينسون القيام بذلك بأنفسهم.

بينما تسمح بعض تطبيقات المراسلة المستخدمة في الاجتماعات المنعقدة عبر الفيديو مثل Zoom وMicrosoft Teams للمضيفين بكتم صوت جميع المشاركين لكنها لا توفر عادةً طريقة لكتم مستخدمين بشكل فردي أثناء المكالمة. تقدم هذه الميزة مستوى جديد من التحكم بالمكالمات الذي سيكون فعال خلال الاجتماعات الفوضوية.

بالإضافة إلى ميزة كتم الصوت الجديدة يتيح واتساب الآن إمكانية إرسال رسائل إلى أشخاص معينين أثناء مكالمة جماعية وذلك إذا كانت هناك الحاجة لتدوين ملاحظة إلى شخص ما أثناء الاجتماع. كما وقامت واتساب أيضًا بطرح إشعار تنبيه جديد عندما ينضم شخص جديد إلى المكالمة بعد أن بدأت بالفعل.




وتعمل خدمة المراسلة على إنشاء أكثر من مجرد ميزة للمكالمات الجماعية الخاصة بها ففي يوم الجمعة أعلنت واتساب أنه يمكن لمستخدمي التطبيق الآن اختيار جهات الاتصال التي يمكنها رؤية صورتهم الشخصية وحالة آخر ظهور لهم. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت واتساب أخيرًا أن مستخدمي أندرويد أصبحوا قادرين على نقل سجلات دردشاتهم إلى هواتف الآيفون الخاصة بهم.

تم مشاهدة الموضوع :368

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!