واتساب يطلق تحديثا جديدا.. ميزة المحادثات والمجموعات المفضلة

0 356

- Advertisement -

أطلقت “واتساب” تحديثًا جديدًا ومستقرًا لتطبيقها على نظام “iOS”، يمكن للمستخدمين الآن تحميله من متجر التطبيقات. يحمل التحديث الرقم (24.11.85) ويأتي بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة.

أحد أبرز الميزات التي يقدمها هذا التحديث وبحسب موقع “WABetaInfo” هي ميزة المحادثات والمجموعات المفضلة. هذه الميزة تم تصميمها لتسهيل الوصول إلى المحادثات الأكثر أهمية، مما يسمح للمستخدمين بالعثور بسرعة على جهات الاتصال والمجموعات المفضلة لديهم. هذا التحديث يأتي بعدما أعلنت “واتساب” سابقًا عن تقديم هذه الميزة لمستخدمي الـ “أندرويد” في الإصدار (2.24.12.7) من التطبيق.

شاهد/ي: تقنية الصوت المكاني الديناميكي قريبا لأجهزة Galaxy مع تحديث أندرويد 15

- Advertisement -

تحسينات واجهة المستخدم

على الرغم من أن السجل الرسمي للتحديث لم يذكر تفاصيل حول الميزة الجديدة، إلا أنه أكد على تحسينات أخرى مثل إمكانية تكوين مفتاح مرور، وإضافة فلاتر جديدة في أعلى واجهة المحادثات لعرض الرسائل غير المقروءة والعثور على المحادثات الجماعية بسرعة.

تنظيم المحادثات بسهولة

ميزة المحادثات والمجموعات المفضلة تتيح للمستخدمين ترتيب محادثاتهم الهامة بشكل أفضل، حيث يمكنهم الآن استخدام فلتر جديد مخصص للمفضلة في أعلى قائمة المحادثات، بالإضافة إلى قسم جديد لإدارة هذه المفضلة داخل إعدادات التطبيق. هذا التحديث يسهم في تحسين تجربة المستخدم عبر تمكينه من تنظيم والوصول السريع إلى جهات الاتصال والمجموعات المفضلة.

نصائح للمستخدمين

إذا لم تظهر هذه الميزة على الفور بعد التحديث، يُنصح المستخدمون بالاستمرار في تحديث تطبيق “واتساب” بانتظام من متجر التطبيقات، ومن تطبيق “TestFlight”، لضمان الحصول على هذه الميزة وغيرها من الميزات المتقدمة فور توفرها. هذا التحديث يقدم فرصة ممتازة للمستخدمين لتحسين تجربتهم على “واتساب” من خلال ميزات التنظيم الجديدة.

اترك رد