واتساب يطلق واجهة جديدة كليا على اندرويد: إليكم التفاصيل

0 796

- Advertisement -

يقدم تطبيق واتساب تحديثاً رئيسياً لمستخدمي نظام اندرويد يجلب معه تغييراً جذرياً في التصميم لطالما انتظره المستخدمون.

التحديث الجديد، والذي كان قيد الاختبار منذ أيلول/سبتمبر 2023، يُعيد تصميم شريط الأدوات حيث ينقله من الأعلى إلى الأسفل، مشابه لتطبيق واتساب على أجهزة آيفون. إلى جانب ذلك، لم يَعُد يضم شريط الأدوات ثلاثة أقسام فقط (الدردشات والحالة والمكالمات) بل أصبح يضم أربعة أقسام: الدردشات والتحديثات (الحالة والمجتمعات) والمجتمعات والمكالمات.

شاهد/ي: واتساب تطلق ميزة تثبيت الرسائل لتنظيم المحادثات

- Advertisement -

ولتعزيز سهولة الاستخدام، أضاف واتساب ايضاً أيقونات أنيقة لكل قسم مع لمسة خضراء لإشعارات التحديثات. هذا اللون الأخضر الجديد أفتح من اللون الأخضر المعتاد الذي اعتدنا عليه في واتساب سابقاً، ويتماشى الآن مع لون أيقونة التطبيق نفسه. بالإضافة إلى ذلك، أصبح الجزء العلوي والسفلي من التطبيق باللون الأبيض مع أيقونات سوداء في الوضع النهاري، وبالعكس في الوضع الليلي.

ولم يقتصر التحديث على التغييرات الجمالية فحسب، بل طال أيضاً طريقة عرض الرسائل على الشاشة الرئيسية. لا تزال الشاشة الرئيسية تعرض جميع الدردشات في قائمة واحدة مع المحفوظات في الأعلى. ولكن هناك الآن ثلاثة أقسام فرعية جديدة تحت المحفوظات: الكل، غير المقروءة، والمجموعات. وهذا يسهل على المستخدم التحقق من جميع الرسائل غير المقروءة ورسائل المجموعات الأخيرة في مكان واحد.

يتم طرح واجهة واتساب الجديدة لجميع مستخدمي اندرويد حول العالم. إذا لم تتلقاها بعد، فلا داعي للقلق فقد تصل إليك خلال الأيام المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.