يتفوق Signal الآن أيضًا على WhatsApp في قسم مشاركة الصور

0 71
Signal
Signal

يتم إرسال الملايين والملايين من الصور عبر تطبيقات المراسلة يوميًا. لضمان عدم إجهاد الخوادم، يقوم معظم برامج المراسلة ، بما في ذلك WhatsApp ، بضغط الملفات التي ترسلها. لكن Signal تقدم الآن خيارًا لإرسال صور بدقة 4K في حال لا تريد تدمير الجودة.

[ads1]
[ads2]
يتوفر خيار إرسال صور عالية الدقة حاليًا في أحدث إصدار من Signal beta v5.11.0 -، لن تحتاج إلى العبث بأي إعدادات. أثناء إرسال صورة، ما عليك سوى النقر فوق رمز الصورة في أسفل اليسار وتحديد عالي لإرسال صور بدقة 4K

إذا كنت تريد ان ترى مقارنة في فرق الجودة باستخدام هذا الإعداد، فإليك مثالاً. صورة بدقة 6944 × 9248 بكسل، وبحجم 11.6 ميجا بايت ، تصل إلى المستلم بدقة 3075 × 4096 بكسل وحجم ملف 1.4 ميجا بايت. عند إرسالها باستخدام الإعداد القياسي، يتم تقليل نفس الصورة إلى دقة 1201 × 1600 بكسل وحجم ملف 204 كيلوبايت.

[ads1]
[ads2]

على الرغم من أن الاختلاف بين هذه الصور قد لا يكون مفهومًا بالضرورة، فمن الجيد أن تقدم Signal لمستخدميها خيارًا لإرسال صور عالية الجودة. لما يستحق، يتيح لك Telegram نقل الصور بالحجم الكامل. من الناحية الفنية، يسمح WhatsApp أيضًا بنقل الصور عالية الدقة إذا أرسلتها كمستند ولكن هذا ليس مباشرًا كما نرغب أن يكون.

[appbox googleplay org.thoughtcrime.securesms]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.