يحصل محرر مستندات Google على أهم ميزة جديدة

0 107
مستندات Google

محرر مستندات Google هو معالج نصوص جيد جدًا ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أنك لن تضطر إلى دفع قرش واحد لاستخدامه. إنها ليست مميزة تمامًا مثل Microsoft Word ، لكن معظم المستخدمين يجدونها مقبولة تمامًا لتدوين الملاحظات وكتابة المقالات والعمل بشكل تعاوني مع الأصدقاء والزملاء.
ومع ذلك ، فإن عددًا قليلاً من النواقص حالت دون تتويج المستندات كملك للوثائق. تعمل Google أخيرًا على إصلاح واحدة من أغرب أوجه القصور في التطبيق ، حيث يمكن الآن وضع الصور أمام النص أو خلفه.

[ads1]
[ads2]

بالنظر إلى أن هذا النوع من التفاف النص هو شيء تمتلكه معالجات النصوص الأخرى لعقود ، فقد كان دائمًا ميزة غريبة مستبعدة من المستندات. يكشف البحث السريع على Google عن طرق وضع الكلمات على الصور عن عدد لا يحصى من مشاركات المنتديات للمستخدمين الذين يحاولون إيجاد حلول بدرجات متفاوتة من النجاح.

مع هذا التحديث ، يتوفر حل حقيقي أخيرًا لأول مرة. يعني هذا الإصلاح أيضًا أن مستندات Word المستوردة ستحتفظ أخيرًا بالتنسيق الصحيح.

بمجرد توفر هذه الأداة ، ستظهر خيارات وضع الصور خلف النص وأمامه في شريط أدوات “التفاف النص” الذي يتم تحميله بعد النقر على الصورة. إنها تأتي لجميع حسابات Google الشخصية ، بالإضافة إلى مستخدمي G Suite و Workspace ، كإصدار “مطول” ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن معظم المستخدمين من الوصول إلى هذه الخيارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.