- Advertisement -

يضيف Gboard Beta لقطات الشاشة إلى الحافظة للوصول السهل

0 170


يعد Gboard أحد أكثر تطبيقات لوحة المفاتيح شيوعًا ، ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة بالإضافة إلى الحيل المخفية الأنيقة للمستخدمين المحترفين. والآن ، تضيف Google ميزة مفيدة أخرى إلى هذا المزيج.
في أحدث إصدار من Gboard Beta ، تكتسب حافظة لوحة المفاتيح القدرة على إظهار لقطات الشاشة الحديثة للوصول إليها بسهولة.

تم الإبلاغ عن الميزة لأول مرة بواسطة Android Police ويقال إنها متوفرة في الإصدار التجريبي من Gboard 10.5.04.367007960-beta. ومع ذلك ، يبدو أنه تبديل محدود من جانب الخادم ، لأنني لم أتمكن من تشغيل الميزة على أحدث إصدار من Gboard على جهاز OnePlus 8T.

[ads1]
[ads2]

إذا كان لديك حق الوصول إلى الميزة ، فستظهر لك نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت ترغب في إضافة لقطات شاشة إلى حافظة Gboard. بمجرد تمكين الميزة ، ستبدأ لقطات الشاشة في الظهور في قسم الحافظة بلوحة المفاتيح. علاوة على ذلك ، إذا لم تقم بتعطيل اقتراحات الحافظة في Gboard ، فسترى أيضًا لقطات شاشة في الاقتراحات داخل تطبيق لوحة المفاتيح.

من الواضح أنه يمكنك أيضًا اختيار عدم تمكين الميزة. في كلتا الحالتين ، يمكنك دائمًا التبديل بين تشغيل / إيقاف الميزة من داخل إعدادات حافظة Gboard حيث ستجد تبديلًا جديدًا لـ “حفظ أحدث لقطات الشاشة في الحافظة”.

كما ذكرنا سابقًا ، الميزة غير متاحة لكل من يستخدم الإصدار التجريبي من Gboard ، ويبدو أنه اختبار تجريبي محدود. نأمل أن تشق هذه الميزة طريقها إلى المزيد من المستخدمين قريبًا ، وسوف ترى ضوء النهار في تطبيق Gboard المستقر أيضًا.

[ads1]
[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.