يمكن لسيارة تسلا الجديد S تشغيل Cyberpunk 2077 و Witcher 3

0 103


نظرًا لأن السيارات أصبحت ذكية باستخدام أحدث التقنيات ، فقد شهدنا تطورًا هائلاً في أنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة على مدار العامين الماضيين. ومع ذلك ، كشفت Elon Musk المديرالتنفيذي ل Tesla مؤخرًا عن أكثر أنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة تقدمًا في العالم من خلال الكشف عن طراز Tesla Model S. المحدث.
لماذا هو النظام الأكثر تقدمًا داخل السيارة؟ حسنًا ، دعنا نقول أنه يمكن أن يحل محل وحدة تحكم الألعاب المتطورة.
على الرغم من أن طراز Tesla Model S المحدث يأتي مليئًا بالعديد من الميزات الجديدة وقدرة محرك أكثر من أي وقت مضى ، سنركز في هذه المقالة على حقيقة أن نظام المعلومات والترفيه الجديد في الطراز S يمكنه تشغيل ألعاب مثل Cyberpunk 2077 و Witcher 3. .
[ads1]
[ads2]
يأتي النظام الجديد بشاشة ضخمة مقاس 17 بوصة وبدقة 2200 × 1300 ، وهي أعلى من شاشات بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة. وفقًا لادعاءات Tesla ، تصبح الشاشة “فائقة السطوع” ولديها أيضًا القدرة على إنتاج ألوان غنية ودقيقة. علاوة على ذلك ، يمكن للركاب واللاعبين إمالة الشاشة إلى اليسار أو اليمين للحصول على وضع أفضل.
الآن ، على موقع Tesla الرسمي ، تدعي الشركة أن نظام المعلومات والترفيه الجديد يأتي بقوة 10 teraflops. هذه وحدتان من عروض Microsoft Xbox Series X الراقية. نتيجة لذلك ، يمكن للنظام تشغيل ألعاب متطورة ، كما يأتي مع دعم وحدة التحكم اللاسلكية لبعض جلسات الألعاب الودية داخل السيارة.

يحتوي النظام الجديد داخل السيارة أيضًا على نظام صوتي بقوة 960 وات مزود بـ 22 مكبر صوت مع خاصية إلغاء الضوضاء النشطة ، فإن اللعب داخل هذه السيارة سيكون تجربة غامرة للغاية للركاب.

تعرض الشركة النظام الجديد في الإعلانات مع الشاشة التي تظهر غلاف Witcher 3. شارك Musk نفسه تغريدة مؤخرًا مع صورة للمقصورة الداخلية الجديدة للسيارة. في وقت لاحق ، في تغريدة أخرى ، أكد أنه “يمكنه لعب Cyberpunk”.

يُزعم أيضًا أن طراز Tesla Model S المحدثة هو “أول سيارة إنتاج على الإطلاق تحقق من 0 إلى 60 ميل في الساعة في أقل من ثانيتين”. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بألعابك بينما يقود صديقك السيارة بسرعة كبيرة. هذا شيء لا تستطيع أنت وصديقك القيام به مع PS5 أو XBSX.

يبدأ الطراز S المحدث من 72،990 دولارًا وهو متاح للطلب على موقع Tesla الرسمي. وفقًا للرئيس التنفيذي Elon Musk ، ستبدأ الطلبات الخاصة بطراز Tesla Model S المحدث في الشهر المقبل.
[ads1]
[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.