- Advertisement -

أجهزة العرض من إبسون تواصل التألق

0 69

ITP :

كشفت شركة “إبسون” النقاب عن طرازين جديدين من سلسلة أجهزة العرض الرقمي التي تلبي متطلبات السينما المنزلية بالاعتماد على تقنية الانعكاس 3LCD الحديثة والتي تهدف إلى تحقيق مستويات أداء وتجربة سينما منزلية محسنة بالاعتماد على نظام 3LCD السابق.
إذ تساعد هذه التقنية المستخدمة في طراز EH-R4000 من الفئة العليا من أجهزة العرض الرقمي في تحقيق تطور ملفت على صعيد معدل التباين وجودة الصور تصل إلى 1,000,000:1. كما قدمت الشركة الرائدة على مستوى أجهزة العرض الرقمي فئة  EH-R2000 من أجهزة العرض التي تتيح جودة عالية للصور ونسبة تباين تصل إلى 500,000:1.
وجاء الإعلان عن هذه المنتجات الحديثة خلال مشاركة “إبسون” في معرض IFA الذي احتضنته العاصمة الألمانية برلين في دورته الخمسين.
وقد أصبحت هذه الدقة العالية متاحة بفضل لوحات العرض 3LCD الانعكاسية إضافة إلى ميزة auto iris الجديدة من “إبسون”. إذ تساعد في تحقيق معدلات تباين في المشاهد المعتمة، كما تمتاز بأداء أعلى سرعة وأكثر هدوء مقارنة بسابقتها.
كما طرحت “إبسون” طرازين من أجهزة العرض بدقة 1080 بكسل تستهدفان المشتري للمرة الأولى بالجودة العالية والقيمة الكبيرة اللتان يتوفران أمام هواة الترفيه الرقمي أو السينما المنزلية من خلال طرز EH-TW3600 و EH-TW3200.
إذ يتيح كلا من جهازي العرض صورا عالية الدقة والوضوح تتميز بدرجة سطوع وتعريف فائقة. وبفضل تصميمها البسيط، يمكن حتى للمستخدمين غير المحترفين ضبط إعدادات العدسة للاستفادة من كامل المزايا المتاحة، ويمكن الاعتماد عليها كبديل ذكي عن تلفزيونات التعريف التام. إذ يمكنها توفير تجربة عرض على شاشة بقياس 300 إنش في أي غرفة معيشة من خلال توصيل جهاز العرض إلى أي منصة ألعاب أو مشغل أقراص فيديو رقمية عبر منفذي التعريف الفائق HDMI المتوفرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.