- Advertisement -

أفضل 10 تطبيقات لعام 2014

0 161

في كل اخر عام يزداد الجدل حول افضل التطبيقات , وقد قمنا بنشر بعض المقالات عن أفضل التطبيقات لهذا العام 2014 , ولكن لكل مستخدم ولكل موقع رأيه الخاص به , ونحن من واجبنا عرض جميع وجهات النظر.
في مقالات سابقة عرضنا هذه المقالات :

1- 10 تطبيقات غيرت حياتنا في عام 2014

2- أفضل تطبيقات أندرويد المجانية: تطبيقات يجب ان تكون متواجدة على هاتفك

********************
أما في ما يلي بعض التطبيقات الاخرى التي يرى البعض انها أفضل التطبيقات , ويبقى القرار النهائي لك عزيزي القارىء
بعد الطفرة فى تكنولوجيا الهواتف المحمولة انتشرت الهواتف اللوحية، وظهرت الحاجة إلى أصدار العديد من التطبيقات، و لكن بعض الأشخاص ليس لديهم معلومات كافية بشأن هذه التطبيقات و لذلك سنقدم لك أفضل تطبيقات يمكن استخدامها فى جهازك اللوحى.
187366
*************

1- تطبيق أمازون كيندل:

يعتبر السبب الرئيسي فى شراء الأشخاص للهاتف اللوحي (التابلت) هو الرغبه فى استخدامه فى قراءة الكتب من خلاله، لذلك أطلقت شركة أمازون هذا التطبيق الذى يتوفر لأربعة أجهزة وهى كيندل3، وكيندل XD، وكيندل، وكيندل2، فضلا عن أنظمة الأندرويد.

ويساعد هذا التطبيق على توسيع المعرفة، حيث تتوفر العديد من الكتب فى مختلف المجالات ولكن قد تكون بمقابل مادى على الرغم من توافر هذا التطبيق بشكل مجانى.
187356

رابط التطيبق

****************************

2- تطبيق مدير جهاز أندرويد:

طوال الوقت يحاول الأشخاص حماية هواتفهم المحمولة من السرقة، لذلك أطلقت شركة جوجل تطبيق مدير جهاز أندرويد لمعرفة جهاز أندرويد المفقود، حيث يسهل على الشخص الاتصال بهاتفه لإيجاده.

ولايعنى أن الجاهز اللوحى (التابلت) كبير الحجم أنه لا يمكن أن يتم سرقته أو أن يضيع مثلا، ولذلك يمكن للشخص تحميل هذا التطبيق وتثبيته على الهاتف فهو متاح بشكل مجانى وذلك لاستخدامه عند الحاجه.
187361

رابط التطبيق

*********************************

3- تطبيق إيفرنوت:

يسخدم هذا التطبيق فى تسجيل المعلومات المتعلقة بالعمل والمنزل والمدارس، حيث يحتوي على تطبيق “هلو” لحفظ الأسماء والوجوه، وتطبيق Food لحفظ الوجبات اللذيذة، وتطبيق سكتش لرسم الإرشادات والتوضيحات على الصور، وذلك فضلا عن العديد من التطبيقات الأخرى.

النسخة المجانية من هذا التطبيق جيدة إلى حد ما، ولكن للحصول على العديد من الإضافات الخاصة بالتطبيق من الأفضل الاشتراك فى النسخة الأصلية.
187365

رابط التطبيق

***************************

4- تطبيق Goagle Play Music:

هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بالموسيقى، حيث من خلاله يستطيع الشخص تشغيل الأغاني الموسيقية التى بهاتفه اللوحى أو تحميل بعضها، حيث يمكن تحميل 20 ألف مقطع موسيقى لمكتبتك الصوتية في حال كنت من مستخدمي خدمة Google Music السحابية.

يتاح هذا التطبيق بشكل مجانى أو باشتراك شهرى 10 دولار شهريا.
187369

رابط التطبيق

*****************************

5- تطبيق ويدجت HD:

ويدجت هو عبارة عن تطبيقات مصغرة يمكن من خلالها مشاهدة التغيرات التى تحدث فى التطبيقات الأخرى دون الدخول عليه، فمثلا يمكن مشاهدة التغير فى حالة الطقس من خارج التطبيق.

ويتاح هذا التطبيق باشتراك يقدر بـ 4 دولار.
187378

رابط التطبيق

*********************
6- تطبيق نيتفليكس:

يوفر نيتفلكس خدمة مشاهدة الفيديوهات للهاتف اللوحى، وهى خدمة قليلة التكلفة، حيث لا تحتاج سوى 10 دولارات فى الشهر، ويمكنك مشاهدة المسلسلات التليفزيونية من خلاله.
187380

رابط التطبيق

******************************

7- تطبيق لوحة مفاتيح سوفت كى:

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة ومبيعا فى متجر جوجل بلاى ويدخل ضمن التطبيقات المدفوعة ولكن فى وقت قليل أصبح متاح بشكل مجانى، وهذه اللوحة تستطيع التنبؤ بما تريد قبل أن تكمل العبارة.

و مؤخرا تم تحديث هذا التطبيق عن طريق تكنولوجيا جديدة تسمى flow تعتمد على جر الأصبع فوق لوحة المفاتيح بصورة متواصلة دون رفع الإصبع وإنما التوقف فوق الحرف الذي تريد النقر عليه، أي حين تريد كتابة كلمة “محمد” عليك الانطلاق بجر إصبعك من مفتاح الحرف “م” وبعد التوقف فوقه مواصلة جر الإصبع الى مفتاح الحرف “ح” والتوقف عليه ثم مواصلة جر الإصبع دون رفعه إلى مفتاح الحرف “م” والتوقف ثم مواصلة حركة الإصبع بعد ذلك نحو مفتاح الحرف “د” ثم رفع الإصبع عن لوحة المفاتيح لتظهر كلمة “محمد” وبذلك نستطيع كتابة أكبر عدد من الكلمات فى أقل وقت ممكن.
187382

رابط التطبيق

****************************

8- تطبيق authority:

هذا التطبيق يوفر للمستخدم متابعة أحدث الأخبار والتطبيقات من خلال الموقع الألكترونى وقناة اليوتيوب والمنتدى.
187386

رابط التطبيق

*******************************

9- تطبيق MyScript Calculator:

هو عبارة عن آلة حاسبة تدعم الكتبة باليد أى يتم إدخال إدخال الأرقام والعمليات الحسابية التي يرغب المستخدم في حسابها باستخدام أصابع اليد أو القلم الضوئي (إذا توفر)، ثم يتولي التطبيق بقية المهمة في التعرف علي الأرقام وتحويلها من صيغة مرسومة إلى نص رقمي وإظهار نتيجة العملية الحسابية بشكل سريع ودقيق للغاية.

تطبيق MyScript Calculator دقيق جداً في التعرف علي الأرقام والرموز ونادراً ما يخطئ، ويتوفر بشكل مجانى.
187388

رابط التطبيق

************************

10-تطبيق جوجل هانج آوت:

يتيح هذا التطبيق محادثة 10 أشخاص عبر الصوت والصورة والكتابة، ويستطيع المستخدم إجراء المكالمات والتواصل عبر الفيديو والمحادثة الفورية، و يعتبر واحد من أفضل الطرق لإجراء مكالمة على الهاتف اللوحى.

وبمجرد إنشاء الشخص لحساب على جوجل بالتتابع سيكون له حساب على هانج آوت، لأنه متاح بشكل مجانى.
187389

رابط التطبيق

***********************
أخيراً كما قلنا لك عزيزي القارىء انت الذيسوف تقرر أي التطبيقات أفضل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.