- Advertisement -

إطلاق لعبة “فيبل 3” لمنصة إكس بوكس حصريا في الإمارات

0 69

ITPفيبل 3 :

أعلنت مايكروسوفت الخليج إطلاق لعبة “فيبل 3” في دولة الإمارات العربية المتحدة حصريا على منصات إكس بوكس 360، والتي طورتها استديوهات مايكروسوفت للألعاب وليون هيد ستديوز.
تتيح هذه اللعبة المغامرة المشوقة التي تستمد أحداثها من المعارك الطاحنة والقرارات الصعبة التي تشتهر بها اللعبة، للاعبين خوض رحلة ملحمية جديدة ملؤها الخيارات والتداعيات الصعبة أثناء سعيهم المحموم لامتلاك القوة المطلقة كملوك أو ملكات على عرش “ألبيون”.
وتعد “فيبل 3” التي تضم أحداثاً متتابعة مدهشة وآسرة، وحبكة ورواية مذهلة، لعبة ساحرة يجدر بعشاق المغامرات والتشويق الحصول عليها واستكشافها وسبر أغوارها.
وبهذه المناسبة، قال أمان سنجار، مدير تسويق المنتجات في قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في “مايكروسوفت الخليج”: “لقد حرصنا في ‘فيبل 3‘ على تطوير الحبكة لخلق عالم افتراضي ساحر، يجمع بين التشويق، والمغامرة، والفكاهة والدراما التي تلبي مختلف أذواق عشاق الألعاب بمختلف أعمارهم. فاللعبة الجديدة تضع القوة بين أيديهم لينهضوا من متمردين إلى حكام. وسواء كان حكمهم باللين واللطف أو بالقبضة الحديدية، فإن العالم ككل سيكون تحت تصرفهم ليتسنى لهم لمس عواقب تصرفاتهم كما لم يسبق لهم من قبل”.
تضم بيئة اللعب في “فيبل 3” أنماط اللعب الفردي والمشترك وفيها يمكن للاعب أن يحكم العالم مع أحد الأصدقاء أو الأحباء، بفضل أنماط التعاون المطورة في “فيبل 3″، كما بوسعه أن يتزوج وينجب أو يتبنى الأطفال، والدخول في صفقات الأعمال الجديدة أو عيش الحياة الملكية الجميلة سوية، فلعبة “فيبل 3” تدعو اللاعبين إلى عيش حياة يصممونها بأنفسهم وبلمساتهم الخاصة.
تتوفر لعبة “فيبل 3” بالإصدار القياسي لقاء 249 درهماً إماراتياً، وبإصدار محدود مقابل 299 درهماً في جميع متاجر التجزئة في الدولة. ويوفر الإصدار المحدود كماً هائلاً من المحتوى الحصري بما فيه أوراق اللعب من “فيبل 3″، والقطعة المعدنية الحصرية (Guild Seal Coin).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.