- Advertisement -

بالخطوات.. كيف تمنع المتطفلين من رؤية صورة البروفايل على واتس آب

0 90
اخفاء صورتك
اخفاء صورتك

يسعى البعض إلى إخفاء صورته الشخصية على تطبيق واتس اب، وربما تكون تلك الرغبة تستهدف شخص واحد فقط أو عدد من الأشخاص وليس الجميع.

وأوضح موقع engadget المعنى بشؤون التكنولوجيا والتقنية، خطوات من شأنها إخفاء صورة الملف الشخصي على واتس اب، دون اللجوء لحظر الشخص ذاته.

[ads1]
[ads2]
فإذا كنت تبحث عن خيار للقيام بذلك، فإليك حلاً صغيرًا يتيح إخفاء معلومات الملف الشخصي من شخص واحد أو عدد من الأشخاص، وذلك من خلال خطوتين فقط، هما حذف جهة الاتصال من هاتفك الذكي وتغيير إعدادات خصوصية واتس آب.

الخطوة الأولى: حذف جهة الاتصال من خلال فتح تطبيق “الاتصال” على هاتفك الذكي – ابحث فى جهة الاتصال التى تريد إخفاء صورتك الشخصية، ثم احذف جهة الاتصال من هاتفك.

الخطوة الثانية: تغيير إعدادات خصوصية واتس آب، فقط افتح تطبيق واتس آب على هاتفك الذكي، ثم اضغط على النقطة الثلاثية من أعلى الزاوية اليمنى – حدد “الإعدادات” وانتقل إلى الخيار “الحساب” – الآن ، توجه إلى إعدادات “الخصوصية” – اضغط على الخيار “صورة الملف الشخصي” وحدد الخيار “جهة الاتصال الخاصة بي” كرر الخطوات من الجزء الأول والجزء الثانى لإخفاء صورة ملفك الشخصي لجهات اتصال أخرى.

[ads1]
[ads2]

ولفت الموقع إلى أنه، إذا كنت لا تريد حذف أى جهة اتصال من هاتفك الذكي وترغب فقط فى إخفاء صورة ملفك الشخصي ، فيجب عليك تغيير إعدادات خصوصية صورتك الشخصية إلى “لا أحد”. ولكن هذا سيخفي صورة ملفك الشخصى لجميع جهات اتصالك على واتس آب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.