- Advertisement -

تحديث جديد من أبل لسماعات AirPods اللاسلكية

0 149
AirPods
AirPods

أصدرت شركة أبل اليوم تحديثا جديدا للبرامج الثابتة الخاصة بسماعات AirPods ويحمل رقم إصدار 3.7.2، وتحديث أبل الجديد من المحتمل أن يعمل على إدخال بعض الإصلاحات للعيوب التى ظهرت خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى إدخال تحسينات فى الأداء على سماعات الأذن اللاسلكية التى ظهرت لأول مرة مع هواتف آيفون 7.

تحديث أبل للسماعات

وفقا لموقع macrumors الأمريكى، يتم تثبيت تحديث البرامج الثابتة الجديد على سماعات أبل AirPods اللاسلكية تلقائيا عندما يتم توصيلها مع هاتف آيفون، لذلك يجب على مستخدمى إيربودس بدء متابعة البرامج الثابتة الجديدة خلال الأيام القادمة وانتظار تحديث الشركة الجديد.

[ads1]



[ads2]

طريقة تحديث سماعات AirPods

يمكن لأصحاب سماعات AirPods التحقق من رقم الإصدار فى التطبيق إعدادات عن طريق الذهاب إلى General ومنها about وبعد ذلك اختيار AirPods، ولكن بشرط أن تكون السماعات مرتبطة بالهاتف.

ولم توفر أبل ملاحظات الإصدار مع تحديث البرامج الثابتة، لذلك فمن غير المعروف ما هى المشاكل التى قد يعالجها تحديث السماعات الجديد.

من الجدير بالذكر أن على الرغم من إطلاق سماعات “إيربودس” لأول مرة مرة أخرى فى ديسمبر من عام 2016، إلا أنها لا تزال تعانى من نقص فى المعروض، ولايزال المستخدمين سينتظرون ستة أسابيع أخرى للحصول على الشحنات الجديدة.

المصدر: youm7

[ads1]



[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.