- Advertisement -

ثورة في واتساب: تخصيص قائمة الاتصالات المفضلة لتحسين تجربة المستخدم

0 133

تستعد “واتساب“، منصة المراسلة الفورية الشهيرة، لإطلاق ميزات جديدة خاصة بنظام التشغيل “أندرويد“. وفقاً لتقارير “WABetaInfo” الأخيرة، تعمل المنصة على تطوير ميزات واعدة ستُحدث نقلة نوعية في تجربة المستخدم.

قائمة المفضلة: سهولة الوصول إلى جهات الاتصال المهمة

ستتيح ميزة “المفضلة” الجديدة للمستخدمين إدارة قائمة خاصة بالاتصالات الأكثر تفاعلاً معها. حيث ستتيح لك إضافة وإزالة وإعادة ترتيب جهات الاتصال المفضلة لديك لسهولة الوصول إليها. تهدف هذه الوظيفة إلى تبسيط عملية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وإرسال الرسائل، حيث لن تضطر بعد الآن للبحث بين قائمة طويلة من جهات الاتصال للعثور على من تريد التواصل معه.

شاهد/ي: تيك توك أمام منع محتمل في مجلس الشيوخ بعد موافقة مجلس النواب مجددا

مزايا وفوائد عديدة

ستوفر قائمة المفضلة العديد من المزايا للمستخدمين، من أهمها سرعة التواصل. فبفضل سهولة الوصول إلى جهات الاتصال المطلوبة، يمكنك بدء محادثات وإجراء مكالمات مع الأشخاص الذين تتواصل معهم باستمرار دون الحاجة إلى البحث عنهم في قائمة الاتصال الرئيسية.

متى ستتوفر الميزة الجديدة؟

في الوقت الحالي، لا تزال ميزة “المفضلة” قيد التطوير ولم تصل بعد إلى مرحلة اختبار الإصدارات التجريبية. ومن المتوقع أن تخضع للمزيد من التحسينات قبل إطلاقها للمستخدمين النهائيين. وفقاً للتقارير، يُرجح أن يكون مستخدمو “أندرويد” أول من يستفيد من هذه الميزة المبتكرة.

يعكس إدخال قائمة المفضلة التزام “واتساب” المستمر بتحسين تجربة المستخدم ومعالجة التحديات التي يواجهها مستخدموها. من خلال تبسيط عملية التواصل وتعزيز سهولة الاستخدام، تؤكد “واتساب” على موقعها الريادي في عالم تطبيقات المراسلة الفورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.