- Advertisement -

موبايلي تطلق باقة “كنكت ” مع 250 ميغابايت بـ 149 ريالاً

0 74

ITP – أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) باقة جديدة تحتوي على جهاز “كنكت” مع شريحة بيانات بالإضافة إلى 250 ميغابايت وذلك بسعر149 ريال هو الأقل على مستوى المملكة.

وأكدت موبايلي بأن طرح الباقة الجديدة لـ “كنكت” عالي السرعة مع شريحة بيانات بالإضافة إلى 250 ميغابايت، يأتي في ظل تقديم الخدمات المضافة التى يتطلع إليها المشتركين، بغرض الإستفادة من التقنيات الحديثة التي توفرها موبايلي إستناداً على شبكة النطاق العريض والمصنفة كأضخم شبكة في المنطقة.

كما أوضحت موبايلي، بأن جهاز “كنكت HSPA” متوفر بتصميمات جديدة تعرض لأول مرة للمشتركين ، بأشكال ورسومات جذابة وعصرية، إلى جانب حجمه الصغير، وسهولة استخدامه بشكل مباشر عن طريق مدخل USB، مما أبقاه الجهاز المميز للراغبين في استخدام الانترنت.

ويأتي إعلان موبايلي عن الباقة الجديدة بعد أن استكملت الشركة في وقت سابق تغطيتها لأكثر من 92% من مدن المملكة المأهولة بالسكان بشبكة النطاق العريض عالي السرعة، لتحافظ موبايلي بذلك على صدارتها لقائمة الشركات المالكة لأكبر وأزحم شبكة للبرودباند المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن موبايلي قد أعلنت سابقاً عن تخطيها لحاجز المليون مشترك في النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك حيث يمثل هذا الرقم المشتركين في باقات إنترنت النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك العالية الاستخدام باقة (1 غيغابايت) و( باقة 5 غيغابايت) ،( والباقة المفتوحة) مؤكدة بذلك تربعها على قائمة أفضل مزود خدمة انترنت لاسلكي عن طريق الكنكت أو أجهزة الهاتف المتحرك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.