برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاستعادة المحذوفات بعد الفورمات

0 26
EaseUS Data Recovery Wizard
EaseUS Data Recovery Wizard

EaseUS Data Recovery Wizard

[ads1]



[ads2]
برنامج EaseUS Data Recovery Wizard برنامج إحترافي وقوي في استعادة المحذوفات بعد الفورمات يتميز بسهولة استخدامه وبقوت+ه على إسترجاع اي نوع من الملفات المحذوفة وجميع انوآع الاقراص المحذوفة والجميل فيه انك تقدر تحدد نوع الملفات المراد إسترجاعهآ, إنه برنامج لا مثيل له في قدرته على الاستعادة التامة تقريبا في حالات فقدان البيانات حيث التكلفة وسهولة الاستخدام مقارنة مع البرمجيات المتاحة لاستعادة البيانات. مع هذا البرنامج تستطيع إسترجاع جميع ملفاتك بجودة عالية من أى مكان على جهازك حتى لو اصاب جهازك فيرس أو قمت بتهيئة او فورمات للويندوز،او في حالات إنهيار النظام، او إنقطاع كهربائي، او فقدان تقسيم او أعادة تقسيم الهارد ديسك

EaseUS Data Recovery Wizard Technician is the best data recovery solution for Companies with Multiple Machines, Data Recovery Service Providers, IT Professionals, System Administrators, Technicians and Consultants. With its comprehensive data recovery solution, users can enjoy unlimited usage and preferential service to save cost and time.

[ads1]



[ads2]

Three Steps to Recover All Lost Data

– Step 1 Launch the program on your computer or device.

– Step 2 Slect types of lost files and select a location to start finding lost data , then click ‘Scan’. The program will automatically scan your hard drive or device to find all lost data.

– Step 3 Preview and recovery.

 

تحميل البرنامج – الحجم : 15.87 MB
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.