- Advertisement -

اللغة العربية الآن في مترجم سكايب المباشر

0 70
اللغة العربية اخياراً في مترجم سكايب
اللغة العربية اخياراً في مترجم سكايب

إضافة اللغة العربية إلى الترجمة في سكايب لتصبح الآن اللغة التاسعة ، واللغات كالتالي : الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الماندرين، البرتغالية البرازيلية والإسبانية .

تواصل مايكروسوفت بمضاعفة جهودها لميزات سكايب لضمان خدمة يبقيها في صدارة المنافسة، وأحدث إضافة هي اللغة العربية لترجمة سكايب .

الأداة تلقائيه تترجم الكلام في الوقت الحقيقي، وتظهر نص الترجمة على الشاشة .

هذا يعني ان اشخاص يتكلمون من لغات مختلفة يمكن التحدث مع أولئك الذين يتحدثون العربية الآن بسهولة.

بدأت ترجمة سكايب كتطبيق مستقل الذي انطلقت في عام 2014 قبل أن تشق طريقها إلى جميع أجهزة ويندوز كخدمة متكاملة في أكتوبر 2015.

ويندوز حصرية، يمكن للمستخدمين فقط على منصة مايكروسوفت الاستفادة من المترجم، بما في ذلك دعم اللغة العربية الجديدة .

[ads1]



[ads2]

قررت سكايب اختيار اللغة العربية الفصحى الحديثة (MSA)، وهو الأكثر استخداما بالعربية في كل من الكتابة والكلام، هذا ماذكره فريق سكايب في مدونته :

على عكس اللهجات التي قد تختلف اختلافا كبيرا من بلد إلى بلد، ويستخدم MSA في جميع أنحاء العالم الناطقة باللغة العربية في مجال الاتصالات الخطية وغير الرسمية. يتم تدريس هذا الإصدار من اللغة العربية في المدارس وتستخدم من قبل الصحفيين، على سبيل المثال.

في حين أن ميكروسوفت استمر لإضافة ميزات سكايب وجعلها أداة أكثر قوة.

وأكدت الشركة أمس أنها سوف تغلق سكايب تلفزيون، وإزالة الدعم لتطبيق التي يمكن العثور عليها على أجهزة التلفاز الذكية. وقد توقف خدمة سكايب لينكس أيضا في وقت سابق من العام، مما تسبب في بعض الغضب بين المستخدمين.

ومع ذلك، سكايب المترجم هو بالتأكيد جزء من خطط الشركة للمضي قدما، وبينما تشير العلامات المبكرة أنها ليست دقيقة تماما، فإنه يمكن أن يصبح أداة فعالة في وقت لاحق .

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.