شركة ال جي تعتزم طرح هاتف LG V10

0 62
شركة إل جي تعتزم طرح هاتف LG V10
شركة إل جي تعتزم طرح هاتف LG V10

تكبدت شركة إل جي خسارة جراء هاتف G5 الذي شكل عبئا على مواردها المالية هذا العام. وتشير أحدث التقارير إلى إطلاق الشركة سلسلة V من أجهزة الهاتف الجديدة في الفصل القادم من العام.

فقد بلغت قيمة خسائر شركة إل جي حوالي 132 مليون دولار على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، حيث صرحت الشركة أن إجمالي مبيعات هاتف G5 تحسن بنسبة 3% فقط، لذا تأمل تعويض الفارق وتحقيق أرباح أكبر من خلال تدشين الهواتف الجديدة من سلسلة V.

ويعد الهاتف LG V10 الأول في السلسلة الجديدة من هواتف إل جي المتميزة، وهو يعمل بنظام أندرويد مع شاشتين وكاميرتين أماميتين متميزتين. هذا وتأتي الشاشة الثانية منفصلة وتستحوذ على مساحة صغيرة بجوار الكاميرتين الأماميتين في أعلى الشاشة الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 بوصة.

[ads1]



[ads2]

هذا وتأتي الشاشة الثانوية بدقة 1040×160 بكسل وهي تعمل دون انقطاع من أجل عرض حالة الطقس والوقت والإشعارات حتى وإن كانت الشاشة الرئيسية مغلقة، كما يتميز هاتف LG V10 بهيكل خلفي مصنوع من مادة تشبه السيليكون تسمى Dura Skin.

أما الكاميرتان الأماميتان فتصل دقة كل منهما إلى 5 ميغا بكسل، والكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل مع ميزة التركيز التلقائي بالليزر وفتحة عدسة f/1.8 إضافة إلى مثبت الصورة البصري OIS. ويأتي الهاتف مزودا كذلك بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلي 64 غيغابايت.

وتعتزم شركة إل جي طرح الهاتف الجديد في كوريا الجنوبية خلال الأشهر القادمة، ليتم التوزيع إلى الخارج فيما بعد.

المصدر: The verge

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.