- Advertisement -

تحديث جديد لتطبيق واتس آب على منصة iOS يتيح للمستخدمين مميزات كثيرة

0 61
تطبيق واتس آب
تطبيق واتس آب

أطلقت خدمة التراسل الفورى “واتس آب” تحديثا جديدا للتطبيق على منصة iOS والذى يستهدف مستخدمى أجهزة آيفون، ويمكنهم الحصول عليه حاليا من متجر App Store.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن التحديث الجديد يضيف المزيد من الوظائف لمنصة التراسل الفورى، بما فى ذلك إمكانية استخدام سيرى لإجراء المكالمات وإنشاء الرسائل من خلال التطبيق، لكن يجب أن يكون المستخدم قد قام بتثبيت نظام التشغيل iOS 10 ليتمكن من الاستفادة من هذه الميزة.

[ads1]



[ads2]

وإلى جانب التكامل مع سيرى، فإن نسخة التطبيق المحدثة والتى تحمل الإصدار 2.16.10 تتيح عرض المكالمات الواردة على شاشة القفل بشكل مباشر بدون الحاجة إلى فتحه، وهو ما يعنى أن المستخدم لم يعد بحاجة إلى سحب الشاشة إلى اليمين للوصول إلى لوحة الإشعارات لفتح التطبيق عندما يحاول شخص ما الوصول إليه، وبدلا من ذلك فيمكن للمستخدم قبول أو رفض مكالمات واتس آب بنفس الطريقة التى يجرى بها المكالمات العادية.

[ads1]



[ads2]

كذلك فإن واتس آب تمتلك الآن “ويدجيت” جديد يمسح للمستخدمين رؤية عدد الرسائل غير المقروءة بدون فتح الجهاز، بالإضافة إلى توفير زر إعادة الإرسال لملفات الصور والفيديوهات والذى أصبح أسهل من ذكى قبل، حيث يمكن القيام بها مباشرة من نفس النافذة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.