احتفل بعام القراءة مع طيران الإمارات و Google Play

0 199

- Advertisement -

احتفل بعام القراءة مع طيران الإمارات وGoogle Play
احتفل بعام القراءة مع طيران الإمارات وGoogle Play

ما هو آخر كتاب قرأته؟ سواء كنت من عشاق المطالعة أو أردت مطالعة أحدث الكتب العربية، فالوقت هو الآن. فنحن عندما أطلقنا متجر الكتب على Google Play في ديسمبر الماضي بغرض إتاحة الآلاف من الكتب الرقمية للمستخدمين في الوطن العربي، والآن، انسجاماً مع مبادرة “عام 2016 .. عام القراءة” في دولة الإمارات وبدعم من شركة “طيران الإمارات”، قررنا أن نتيح الفرصة لجميع المستخدمين لإيجاد كتابهم المفضل الجديد فقد عملنا خلال الأشهر الماضية على إثراء مكتبة كتبنا العربي على متجر Google Play Books بالآلاف الكتب العربية من أجد المؤلفات إلى كلاسيكيات المكتبة العربية. لذلك اعتباراً من اليوم وطوال 4 أسابيع كاملة، يمكنكم الحصول على خصم 90% على 50 كتاباً من الكتب الأكثر مبيعاً على متجر Google Play Books ((g.co/ArabicBooks)

[ads1]



[ads2]
بالإضافة إلى خصومات تصل إلى أكثر من 10% على آلاف من الكتب العربيّة. ويمكنكم الآن الاستمتاع بقراءة أجمل المؤلفات العربيّة ومن ضمنها الشحاذ” لنجيب محفوظ، ومولانا” لإبراهيم عيسى، ورواية “عزازيل” الحائزة على الجائزة العالمية للرواية العربية للمبدع يوسف زيدان، وبالإضافة إلى كتب للأطفال مثل “كائنات سقف الغرفة“، وكتاب “أنا أحب” و”طيري يا طيارة“.


يسري هذا الخصم في الدول التي تتوافر فيها خدمة Google Play Books في الوطن العربي. هي الإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، وعمان، والكويت، ولبنان، والأردن، ومصر.
ويعد Google Play Books أضخم متجر للكتب الإلكترونية في العالم، وهو يزود القرّاء بتكنولوجيا ذكية تواكب أنماط حياتهم الحافلة؛ إذ يمكنكم البدء بقراءة أي كتاب على أجهزتهم اللوحية ليلاً، والعودة إلى حيث توقفتم في اليوم التالي من خلال هواتفكم الذكية. ومن شأن المزايا التي يوفرها المتجر – مثل الإشارات المرجعية، والملاحظات، وتعاريف الكلمات – أن تعزز تجربة القراءة وتجعلها أكثر متعة وإنتاجية. ويوفر المتجر أكثر من 5 ملايين كتاب إلكتروني (مجاني ومدفوع).
screen-shot-2016-10-09-at-9-44-11-pm

[ads1]



[ads2]
وكنا في وقت سابق من العام الحالي قد أطلقنا تطبيقي Books وNewsstand في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسنواصل التركيز على إثراء عروضنا المحلية باللغة العربية من خلال التعاون مع دور النشر ومساعدتها على بيع المزيد من الكتب الإلكترونية عبر تطبيق Google Play Books.
لا شك أن القائمة تطول. ويسعـدنا أن نتيح لكم الوصول إلى محتوى رائع، وأن نجعل المؤلفات العربية أكثر وفرةً ومتعة من أي وقت مضى.
زوروا g.co/ArabicBooks للاستمتاع بقراءة ما يحلو لكم! أنا شخصياً لن أفوت هذه الفرصة.

اترك رد