- Advertisement -

مزايا واتساب الجديدة – الكتابة والرسم على صور

0 72
واتساب
واتساب

حصل تطبيق “واتس آب” الشهير على تحديث جديد يضم العديد من المزايا، خاصة فيما يتعلق بالكاميرا، وتشمل الميزات الجديدة الأدوات التى تمكنك من الرسم والكتابة على الصور قبل إرسالها لأصدقائك وأقاربك، ويسمح لك أيضا بإضافة رمز تعبيرى على الصور الخاصة بك.

[ads1]



[ads2]

ويضم التحديث الجديد لتطبيق واتس آب، طريقة جديدة لإضافة شخص إلى “الجروبات” وهى الميزة، التى سوف تكون بمثابة منقذ لأى شخص يستخدم WhatsApp فى تنظيم أى شىء.

مزايا تحديث واتس آب

ووفقا لما جاء على موقع “اندبندنت” البريطانى، فمزايا الكاميرا الجديدة تعمل بشكل لا يصدق على نحو مماثل لما هو متاح بالفعل على تطبيق سناب شات، فهى تسمح للناس بالرسم على الصور باستخدام الألوان الزاهية، وإضافة رمز تعبيرى، ويمكن الوصول لتلك الإضافات الجديدة من الأزرار الموجودة على الجزء العلوى من الشاشة.

وفضلا عن أدوات الرسم، فتشمل الكاميرا الجديدة مزودة بالقدرة على التكبير والتصغير مع إصبع واحد، وطريقة سريعة لتحويل الكاميرات من خلال ضغطة مزدوجة.

[ads1]



[ads2]

طريقة الكتابة على الصور

بمجرد أن يصل التحديث إلى هاتفك يمكنك الضغط لأعلى من أجل تحميل الصور بالطريقة التقليدية، ويعد ذلك ستجد فى الأعلى فرشاة للرسم وزر آخر للكتابة، عليك الضغط عليه من أجل رسم وكتابة ما تريد أعلى الصور ومقاطع الفيديو.

جدير بالذكر أن التحديث متاح الآن على متجر “آب ستور”، ومن المتوقع أن يتم تحميله تلقائيا على هواتف الآيفون خلال أيام من الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.