- Advertisement -

لسلة المهملات من الذكاء نصيب – فيديو

0 66
يمكنه الاشراف على عملية التوصيل
يمكنه الاشراف على عملية التوصيل

هل وقفت يوما وقفة تأمل امام سلة مهملاتك وانت تعتصر ذاكرته محاولا تذكر ما اودعته بها من مواد منتهية لتعويضها؟ قد تكون وقتها تمنيت ان تكون قادرا على استجواب الحاوية دون الاضطرار الى نبشها، وهو فعلا ما تتيحه الان شركة ناشئة عبر منتج جديد.

وأماطت شركة جينيكان على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في لاس فيغاس الاميركية عن جهاز بمثابة إضافة يمكن تثبيتها على سلة المهملات لاعطائها مسحة من الذكاء.

[ads1]



[ads2]
وتعتبر عملية تجميع قائمة التسوق مرة خلال كل أسبوعين أمر أسهل بكثير عندما يتوفر لدى المستخدم فكرة عما ينقصه من منتجات وما هي المواد المنتهية لديه، ويمكن لهذا ان يكون صعبا عند نسيانه للمواد والمنتجات الناقصة لديه بعد رميها في سلة القمامة.

ويعول الجهاز الذي يحمل نفس اسم الشركة، على ماسح ضوئي للباركود لترجمة رموز الباركود وتحويل الكلام المنطوق إلى قائمة بقالة مخصصة تخزن على تطبيق مما يوفر على المستخدم الوقت والعناء والمال.

ويعمل الجهاز على مسح القمامة والمهملات القابلة لإعادة التدوير تلقائيا لإنشاء قائمة البقالة الخاصة بالمستخدم، وربط الكوبونات بالمنتجات.

ويمكن لجينيكان بشكل اختياري ترتيب عملية توصيل البقالة إلى المنزل على أساس العناصر الموجودة في قائمته.

[ads1]



[ads2]
كما يمكن ببساطة مسح العنصر أو المنتج قبل رميه في سلة المهملات، لإضافته بشكل تلقائي إلى التطبيق الذكي المرافق له عن طريق رمز الباركود أو عن طريق المسح الضوئي في حال كان رمز الباركود غير قابل للقراءة.

ويمكن للجهاز إرسال رسائل للمستخدم لإخراج القمامة عندما يحين الموعد وتمتلئ سلة المهملات.

والجهاز متوفر بدءا من الان عبر موقع الشركة بسعر يصل إلى حوالي 125 دولارا.

https://www.youtube.com/watch?v=AZuwwNWNbjg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.