Bungie تؤكد صحة تسريبات لعبتها الجديدة Destiny

0 138

- Advertisement -

تقرير IGN يصف اللعبة بأنها 'ممتعة ومتاحة أمام الجميع
تقرير IGN يصف اللعبة بأنها ‘ممتعة ومتاحة أمام الجميع
بعد طول انتظار، ظهرت أولى خيوط المعلومات عن مشروع Bungie الجديد المعروف بـDestiny. فقد مدّ أحد متابعي IGN الموقع بالتفاصيل الأولى عن لعبة تصويب في سياق من الخيال العلمي من Bungie مطور سلسلة Halo.

المعلومات المسربة تشمل صوراً ونماذج فنية للمشروع، وذلك بشكل وثائق وإعلانات تكشف تفاصيل عن قصة اللعبة، إضافة إلى التوجّه الفني الذي تعتمده.
القصة على ما يبدو تدور في آخر مدينة للبشرية في زمن المستقبل البعيد على أرض ‘تتناثر عليها بقايا تشهد على العصر الذهبي للبشرية’ . وتظهر صوراً أخرى ملامح عن سفينة ضخمة استقرت في مكان ما على الكوكب، وهناك لقطات أُخرى تظهر مركبات فضائية حربية والكثير من الرجال بملابس عسكرية.
تقرير IGN يصف اللعبة بأنها ‘ممتعة ومتاحة أمام الجميع’، ومصممة بطريقة لمنح تجربة ‘عميقة وملموسة’ يمكن ربطها ذهنياً بسلسلة Star Wars.
وبعد انتشار التسريبات قامت شركة Bungie بكشف النقاب عن بعض المعلومات المتعلقة باللعبة، ونشرت أعمالاً فنية مشابهة للتسريبات التي تم تداولها على الانترنت. وقد أرفقت الصور بفقرة صغيرة جاء بها التالي: ‘بإمكانك القاء نظرة خاطفة على اللعبة. لا بأس، نحن فقط لم نكن مستعدين للكشف عن المشروع في الوقت الحالي، ولكن سنكون جاهزين في المستقبل القريب، ولا نطيق الانتظار لنريكم ما حققناه.’

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.