FireWall AI: تطبيق الجدار الناري الذكي لحماية هاتفك الأندرويد

0 934

هل تبحث عن تطبيق يحمي هاتفك الأندرويد من الهجمات الإلكترونية والتجسس؟ هل تريد أن تتحكم في حركة المرور الواردة والصادرة من التطبيقات المثبتة على جهازك؟ هل تود أن تعرف ماذا يشارك التطبيقات مع العالم؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن تطبيق FireWall AI هو الحل الأمثل لك.

FireWall AI هو تطبيق جدار ناري قوي وسهل الاستخدام لنظام أندرويد، يوفر لك حماية كاملة ضد المتسللين والبرامج الضارة. يمكنك من خلاله اختيار التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الإنترنت والتي لا يمكنها ذلك، وحظر الإرسال غير المصرح به للبيانات الشخصية. كما يعلمك بالتفصيل عن حجم ونوع ووجهة حركة المرور لكل تطبيق.

شاهد/ي: الصين تطور أسلحة ليزر قادرة على إطلاق النار بلا حدود

ولكن ما يميز تطبيق FireWall AI عن غيره من تطبيقات الجدار الناري هو استخدامه لتقنيات الذكاء الاصطناعي لزيادة مستوى الأمان. يستند FireWall AI إلى iptables لجدار الحماية Linux، ولكنه يستخدم أيضًا محرك قائم على أساس الذكاء الاصطناعي مع طرق كشف تجريبية، مثل Deep Detective ™ و Protectstar ™ AI Cloud، لصد هجمات المتسللين والبرامج الضارة وحتى الثغرات الأمنية.

FireWall AI هو تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى صلاحية روت للعمل، رغم وجود نسخة مدفوعة بمواصفات أعلى، يتميز بالتصميم البسيط والواجهة الرائعة، ويوفر لك خصائص متعددة مثل خدمات الاستخبارات، وقوائم التصفية الآمنة، واكتشاف البرامج الضارة. إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك بشكل شامل، فلا تتردد في تحميل FireWall AI من زر التحميل في الأسفل برابط مباشر من قناتنا على التيليجرام، نسخة Premium كاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.