- Advertisement -

“htc” تطلق هاتفا ذكياً جديداً سهل الاستخدام ومنخفض التكلفة في أسواق الشرق الأوسط

0 170

corporationأعلنت “إتش. تي. سي. كوربوريشن” (HTC Corporation)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم أجهزة الهواتف الذكية، عن إطلاقها الهاتف الذكي سهل الاستخدام ومنخفض التكلفة “إتش. تي. سي. س

مارت” (HTC Smart) في أسواق الشرق الأوسط. ويعد “إتش. تي. سي. سمارت” نوعاً جديداً من الهواتف الذكية التي توفر أدوات سهلة الاستخدام والتصفح والاتصال بأسعار معقولة.

تجربة الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس”

يعتمد الهاتف “إتش. تي. سي. سمارت” تجربة استخدام “إتش. تي. سي. سينس” (HTC Sense)، وهي فلسفة تصميم فريدة من “إتش. تي. سي” تركز على تمكين المستخدمين من تخصيص تجربتهم النقالة بطريقتهم الخاصة. ويشتمل التصميم المدمج للهاتف “إتش. تي. سي. سمارت” الذي يعمل باللمس على المبادئ الأساسية لتجربة استخدام “إتش. تي. سي. سينس” وهي “الخصوصية” (Make it Mine) و”التقارب” (Stay Close) و”اكتشاف غير المتوقع” (Discover the Unexpected)، وذلك لتوفير تجربة استخدام سهلة. ويمكن للمستخدمين تخصيص تجربتهم في استخدام الهاتف الجديد من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات للوصول السريع لقائمة الاتصال والصور والملفات الموسيقية وحالة الطقس وغيرها. كما يمكن للمستخدمين البقاء على تواصل مع أصدقائهم من خلال برنامج “إتش. تي. سي. فريند ستريم” (HTC Friend Stream) وهو عبارة عن تطبيق يجمع بسلاسة كافة الشبكات الاجتماعية بما فيها “فيس بوك” (Facebook) و”تويتر” (Twitter) ضمن نسق تحديثات واحد ومنظم. ويسهل هذا التجميع البسيط من عملية التركيز على ما يقوم به الأصدقاء فضلاً عن الصور والروابط التي يقومون بتبادلها.

كما يستخدم هاتف “إتش. تي. سي. سمارت” منصة “بريو موبايل” (Brew Mobile) من “كوالكوم” (Qualcomm)، وهي عبارة عن نظام تشغيل فعال لأجهزة الهاتف النقال يتيح لشركة “إتش. تي. سي” توفير تجربة الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس” على المزيد من أجهزة الهواتف الذكية ذات السعر المعقول. ومن خلال ريادته لعهد جديد في أجهزة الهواتف الذكية في السوق، يتيح نظام التشغيل “بريو موبايل بلاتفورم” أيضاً لهاتف “إتش. تي. سي. سمارت”  فرصة كبيرة لتوفير تطبيقات وخدمات جديدة من مطوري البرمجيات حول العالم في الأسواق.

قال باول جاكوب، الرئيس التنفيذي لشركة “كوالكوم”: “أثمر تعاوننا مع شركة “إتش. تي. سي” إلى توفير بعض من أكثر الهواتف الذكية تطوراً في السوق خلال السنوات الأخيرة. ويوفر الهاتف الذكي ذو السعر المدروس “إتش. تي. سي. سمارت” تجربة استخدام مميزة بالفعل. ويسرنا دعم خطوة “إتش. تي. سي” لتوفير هذه التجربة النقالة المتطورة وأسلوب الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس” لأوسع شريحة ممكنة من المستخدمين”.

من جهته قال نيكيتاس غلايكاس، المدير الإقليمي لشركة “إتش. تي. سي” في منطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط: “مع إطلاقنا لهاتف “إتش. تي. سي. سمارت” فإننا نوفر تجربة متطورة في تصميم حديث وسهل الاستخدام في متناول شريحة أوسع من المستهلكين وبأسعار معقولة. ولقد شهدنا زيادة كبيرة في الطلب الإقليمي على الهواتف التي توفر وظائف سهلة فيما يتعلق بالبريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت والشبكات الاجتماعية”.

توفر المنتج

“إتش. تي. سي. سمارت”  متوفر في أبرز متاجر الإلكترونيات في الشرق الأوسط، وبسعر التجزئة 899 درهم إماراتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.