مقاطع الفيديو على YouTube التي نالت أكثر نسب المشاهدة والمشاركة هذا العام

0 124

- Advertisement -

شعار يوتيوب
شعار يوتيو
يحتفل موقع YouTube في هذا الوقت من كل عام بمقاطع الفيديو التي نالت أعلى معدلات المشاهدة والمشاركة على مدار العام. وقد أظهرت نتائج عام 2015 العديد من المفاجآت لمتابعي YouTube! في نفس الوقت تضمنت القائمة باقة متنوعة من مقاطع الفيديو الرائعة التي تعبرعن روح الابتكار والإبداع، بداية من البرامج الكوميدية واللحظات المثيرة مع أبرز مشاهير YouTube مثل بدر صالح، شادي سرور وهايلا غزال. يبلغ مجموع مشاهدة مقطاع الفيديو إلى مئات آلاف المشاهدات وأكثر من أحد عشر مليون مشترك.
يضم YouTube أكثر من مليار مستخدم، أي حوالى ثلث الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت، ويقضي المستخدمون يوميًا مئات الملايين من الساعات في مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ويسجّلون مليارات المشاهدات. كما ارتفع عدد الساعات التي يقضيها المستخدمون في مشاهدة مقاطع الفيديو (ما يُعرف أيضًا بوقت المشاهدة) على  YouTube بنسبة 80%  في المنطقة مقارنةً بالسنة الماضية، مما يشكل النمو الأسرع الذي شهدناه في سنتين.


لقد تم اختيار مقاطع الفيديو التي حصلت على المراكز العشر المتقدمة بناءً على التعليقات والمشاركات وعدد مرات الاعجاب والزيارات المتكررة للمقاطع المختلفة.


 

المصدر : Google Arabia Blog

اترك رد