نظرة أولية على جهاز Samsung Galaxy Tab S7 Lite 5G

0 56
Galaxy Tab S7 Lite 5G
Galaxy Tab S7 Lite 5G

كشفت شركة Samsung النقاب عن Galaxy Tab S7 و Tab S7 Plus جنباً إلى جنب مع سلسلة Galaxy Note 20 العام الماضي للتنافس مع سلسلة iPad Pro الشهيرة من Apple. الآن ، يتطلع العملاق الكوري إلى تحديث التشكيلة بإطلاق جهاز Tab S7 Lite 5G الجديد خلال الأيام المقبلة. بحسب أشهر المسربين موثوقية ، Evan Blass ، إليك أول نظرة على Galaxy Tab S7 Lite القادم.

Galaxy Tab S7 Lite 5G  (مسرب)

تُظهر العروض لجهاز Galaxy Tab S7 Lite 5G (عبر Voice / evleaks) الجهاز اللوحي من زوايا مختلفة. يأتي بتصميم مشابه لإخوته .

سيكون Galaxy Tab S7 Lite 5G خياراً ميسور التكلفة ضمن تشكيلة Tab S7. توجد شاشة بدون حواف تقريباً إلى جانب كاميرا أمامية. وفقاً للتسريبات السابقة ، من المتوقع أن تحتوي على شاشة LCD مقاس 12.6 بوصة. على الجانب الأيمن ، يوجد زر الطاقة وأزرار الصوت ، وفي الأسفل ، يمكننا رؤية منفذ USB-C ومنفذ السماعات.

في الخلف ، هناك منطقة مغناطيسية مخصصة لإيواء وشحن قلم S Pen. يوجد أيضاً كاميرا مزدوجة في الزاوية العلوية اليسرى. علاوة على ذلك ، يوجد شعار Samsung وشعار AKG مطبوع في الخلف.
[ads1]
[ads2]
عند الحديث عن الأجزاء الداخلية ، لم يتم تأكيد أي شيء عنها حتى الآن. ومع ذلك ، وفقاً للتسريبات السابقة ، قد يأتي Tab S7 Lite 5G مع معالج Qualcomm Snapdragon 750G ويتوقع أن يكون ب4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

Galaxy A7 Lite

يُظهر تسريب آخر على Twitter صور منتج Tab S7 Lite و Tab A7 Lite. سيكون الأخير نسخة ميسورة التكلفة من Galaxy Tab A7 التي أطلقتها الشركة في وقت سابق من العام الماضي. سيكون بهيكل معدني رفيع ، وشاشة مقاس 8.7 بوصة (ولكن مع حواف علوية وسفلية ضخمة) ، وكاميرا خلفية واحدة .

السعر والتوافر (متوقع)

بالنسبة للأسعار ، كل ما نعرفه هو أن Galaxy Tab S7 Lite و Galaxy Tab A7 Lite سيكونان اجهزة أقتصادية التكلفة. نتوقع معرفة المزيد من المعلومات حول أسعارها في الأيام المقبلة.
[ads1]
[ads2]
كلا الجهازين ، وفقاً للصور المسربة ، من المقرر إطلاقهما في وقت ما في يونيو 2021. ومع ذلك ، وفقًا للتقارير ، قد تقدم Samsung لمحة صغيرة عن أجهزة Galaxy اللوحية القادمة في حدث Unpacked القادم ، والمقرر عقده في 28 أبريل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.