TeraBox.. تطبيق التخزين السحابي الذكي والآمن والمجاني

0 1٬800

- Advertisement -

TeraBox هو تطبيق يسمح لك بتخزين ومشاركة وحماية جميع الملفات الخاصة بك في السحابة. إنه يوفر لك مساحة تخزين كبيرة ومجانية تصل إلى 1024 GB، والتي يمكنك استخدامها لحفظ الصور والفيديوهات والوثائق وغيرها من أنواع الملفات. يمكنك الوصول إلى ملفاتك من أي جهاز متصل بالإنترنت، ومزامنتها بسهولة بين الأجهزة المختلفة. يمكنك أيضًا مشاركة ملفاتك مع الأشخاص الذين تختارهم، وإعطاؤهم صلاحيات مختلفة لعرض أو تحرير أو تعليق على ملفاتك.

شاهد/ي أيضًا: ابتكار بطارية آمنة وفعالة من الألومنيوم والماء

TeraBox هو تطبيق ذكي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتنظيم وفهرسة ملفاتك. يمكنه التعرف على محتوى الصور والفيديوهات، وإضافة علامات وفئات لها، وجعلها سهلة البحث والعثور عليها. يمكنه أيضًا إنشاء ألبومات صور تلقائية بناءً على الموضوعات أو التواريخ أو المواقع. يمكنك مشاهدة صورك وفيديوهاتك عبر الإنترنت، والتمتع بجودة عالية وسلاسة في التشغيل.

- Advertisement -

TeraBox هو تطبيق آمن يحافظ على خصوصية وسلامة ملفاتك. يستخدم تشفيرًا قويًا لحماية ملفاتك من الوصول غير المصرح به أو الضياع أو التلف. يمكنك أيضًا إعداد كلمة مرور أو بصمة إصبع أو التعرف على الوجه لإغلاق التطبيق ومنع الآخرين من فتحه. يمكنك أيضًا استعادة ملفاتك من نسخ احتياطية سابقة في حال حدث خطأ ما.

TeraBox هو تطبيق رائع يجعل حياتك أسهل وأكثر راحة. إنه يساعدك على توفير مساحة في جهازك، والحفاظ على نظام في ملفاتك، والاستمتاع بذكرياتك، والتعاون مع الآخرين. يمكنك تحميل TeraBox من Google Play أو App Store، والبدء في استخدام التخزين السحابي المجاني الآن.

اترك رد