- Advertisement -

تلفزيون غوغل يصل مع لوجيتيك

0 67

ITP :
أعلنت شركة لوجيتيك عن وصول جهاز الاستقبال “ريفيو” Revue وهو الأول في العالم المعزز بمنصة تلفزيون غوغل التي كشفت عنها الشركة في وقت سابق.
وقبل الحديث عن جهاز الاستقبال الجديد لابد من التذكير أن الهدف من منصة تلفزيون غوغل هو توفير المحتويات المتواجدة على الإنترنت عبر أجهزة التلفزيون، وذلك من خلال الاعتماد على خوارزميات البحث المتطورة لغوغل في البحث عن المواد الترفيهية على شبكة الإنترنت.
وقبل كل شيء يجب على من يفكر في اقتناء جهاز الاستقبال الجديد، بسعر 300 دولار، أن يملك مسبقا تلفزيونا عالي الوضوح واتصال بالإنترنت من فئة النطاق العريض ليكون جاهزا عندها لتركيب جهاز الاستقبال والاستلقاء على أريكته والاعتماد على جهاز التحكم المتوفر معه للبحث عن المحتويات التلفزيونية سواء من المحطات الفضائية أو من مواقع الإنترنت، إضافة إلى إمكانية مشاركة المحتويات ومشاهدتها عبر الأجهزة الأخرى المتوفرة لديه مثل الكمبيوترات الشخصية أو الأجهزة الجوالة.
وبما أن جهاز ريفيو مزود بمنصة تلفزيون غوغل فهو يعتمد على أقوى خوارزمية بحث على الإنترنت في العالم تمكن المستخدم من العثور على المحتويات التلفزيونية و الإعداد لتسجيلها بشكل مبرمج في مواقيت عرضها.
وعن جهاز الاستقبال الجديد قال أشيش أرورا، نائب الرئيس والمدير العام لقسم المنتجات المنزلية في لوجيتيك: ” يسهل جهاز الاستقبال ريفيو من لوجيتيك والمزود بمنصة تلفزيون غوغل على المستخدمين الاعتماد على جهاز تحكم وحيد للبحث والاستمتاع بالمحتويات التلفزيونية من مصادر مختلفة تشمل المحطات التلفزيونية وشبكة الإنترنت ومواقع الألعاب والموسيقى والصور ومكتبات الفيديو”.
ويأتي إطلاق أول جهاز يعتمد على تلفزيون غوغل بعد أن كشفت أبل عن تلفزيونها الجديد Apple TV بقيمة 100 دولار والذي يمكن المستخدمين من الاتصال بمتجر آيتونز وتحميل الأفلام السينمائية  بكلفة 1 دولار للفيلم الواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.