- Advertisement -

جوجل تطلق تطبيق خدمة ستريت فيو للأجهزة الجوالة

0 78

 تتوفر الخدمة الآن على موقع خدمة خرائط جوجل
تتوفر الخدمة الآن على موقع خدمة خرائط جوجل
بدأ تطبيق الخرائط على شبكة الانترنت الخاصة بجوجل للأجهزة الجوالة بالعمل والذي أضيف عليه خدمة “ستريت فيو”.

يستطيع الآن المستخدمين لخدمة الخرائط الخاصة بجوجل من خلال الأجهزة الجوالة التجول في عدد كبير من الأحياء والمناطق التي تغطيها خدمة “ستريت فيو” وفي أماكن عدة حول العالم، ومن خلال تحمبل التطبيق من على الموقع.

وبمجرد الدخول إلى التطبيق ما على المستخدم إلا إدخال المدينة التي يرغب في التجول فيها ومن ثم تحديد علامة مميزة أو جهة معروفة من الجهات المختارة التي يغب المستخدم في مشاهدتها، وسيقوم الموقع بتحديد المنطقة المطلوبة بالإضافة إلى المناطق المجاورة. وستظهر للمستخدم في أسفل زاوية الموقع على اليمين المنطقة التي يرغب في التجول فيها شرط أن تكون ضمن المناطق التي تغطيها جوجل، كما ستظهر نافذة أخرى على الصفحة تسمح بمشاهدة المنطقة أو الشارع المطلوب بشكل بانورامي.

ويستطيع المستخدم تحريك الصورة إلى اليمين واليسار بزاوية رؤية 360 درجة، كما من الممكن النقر على السهم للتقدم والتعرف على معالم المنطقة والأشخاص المتواجدين فيها، والخبر الجيد انه بإمكان مستخدمي نظام التشغيل “آي أو إس” من آبل التمتع بالميزة الجديدة أيضاً.
ما عليك إلا الدخول إلى صفحة خدمة “خرائط جوجل” على جهازك الجوال والضغط على مفتاح إرسال المتواجد على الصفحة ومن ثم الضغط على الأيقونة المخصصة للخدمة وإضافتها إلى الصفحة الرئيسية لجهازك الجوال، ومن ثم ستستطيع التجول في أي مكان في العالم بمجرد الضغط على الأيقونة المتواجد على الشاشة أمامك على جهازك الجوال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.