- Advertisement -

نجم هيب هوب يعتزم منافسة محرك بحث غوغل

0 130

wiredoo.hammer
wiredoo.hammer
كشف “أم سي هامر” أحد أبرز النجوم في تاريخ موسيقى “الهيب هوب،” عن مشروع جديد مختلف تماماً عن إطار مسيرته الفنية السابق، إذ أنه يتعلق بطرح محرك جديد للبحث على الانترنت، قال إنه قادر على منافسة “غوغل” و”بنغ” وسائر المنافسين الأقوياء على الساحة.

وبحسب “هامر” الذي كان من بين أبرز من دفع قبل أكثر من عقدين باتجاه تحول “الهيب هوب” إلى فن معترف به ضمن الإطار السياق العام لموسيقى “البوب” في الولايات المتحدة والعالم، فإن المحرك الجديد يحمل اسم “وايردو” Wiredoo وقد بدأت جهود تطويره قبل عامين.

وتابع “هامر،” واسمه الحقيقي ستانلي بوريل، أن ما يميّز المحرك الذي يعمل عليه مقارنة بـ”غوغل” هو قدرته على تقديم ما وصفها بـ”خصائص البحث المعمّق.”

وتابع النجم الموسيقي، الذي كان يتحدث أمام مؤتمر حول الانترنت في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية: “الخصائص الجديدة تتعلق بربط نتائج البحث بأمور تتجاوز الروابط العادية بين الكلمات.”

ورفض “هامر” تقديم معلومات إضافية حول المحرك الجديد باستثناء أن نتائج البحث ستعرض المواضيع ذات الصلة، والمواضيع التي قد تكون متصلة بمدار البحث مضيفاً: “جربوه مرة، وسترون مدى اتصال المواضيع،” رافضاً تقديم أي معلومات إضافية.

يشار إلى أن زيارة الرابط الخاص للمحرك تسمح للراغبين بتجربته بالقيام بذلك بعد إجراء عملية تسجيل، باعتبار أنه غير متاح للعموم بعد، بانتظار إطلاقه الرسمي قريباً.

المصدر : CNN

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.