- Advertisement -

هذا ما سيقوم به “فايسبوك” بعد انفصالكم عن الحبيب!

0 73
فيسوك
فيسوك

يجري “فايسبوك” تجارب على سلسلة أدوات تتيح لمستخدمي هذه الشبكة الحد من التفاعل مع شركائهم السابقين في حال الانفصال العاطفي إثر انتهاء العلاقة بينهم.

 

ولفت “فايسبوك” في رسالة نشرت عبر مدونته الرسمية إلى أن “الأدوات الجديدة ستسمح بالحد من رؤية الاسم أو الصورة الشخصية للشريك السابق على فايسبوك من دون الحاجة إلى إلغاء الصداقة معه أو حظره”. ما يعني أنَّه أصبح بإمكان المستخدمين اختيار ميزة الحد من ظهور المنشورات الخاصة بشركائهم السابقين أو مواصلة متابعتها. كما يمكنهم اتخاذ قرارات عما إذا كانوا يريدون حجب صورهم الشخصية وتسجيلاتهم المصورة وتحديثات بياناتهم عن شركائهم السابقين. إلى ذلك، تتيح ميزة ثالثة التحكم بالإعدادات المتعلقة بمنشورات سابقة بما يسمح على سبيل المثال بإلغاء الإشارات الموضوعة في صور سابقة للثنائي.
وكما هو معلوم، يسمح “فايسبوك” لمستخدميه تحديد وضعهم العاطفي، أي بإمكانهم الإعلان عما إذا كانوا “عازبين”، “ثنائي”، “في علاقة معقدة”، أو في حالات “الطلاق” أو “الانفصال”.
وقد بدأ “فايسبوك” بتجربة هذه الأدوات الجديدة على الأجهزة المحمولة في الولايات المتحدة الأميركية. ولكنَّ نطاق التعديلات سيتوسَّع تبعاً للأصداء الواردة من المستخدمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.