- Advertisement -

“وارنر” الأمريكية تمكن محبي الأفلام من المشاهدة عبر “فيسبوك”

0 43

وارنر براذرز
وارنر براذرز
العربية نت :
استغلت شركة صناعة السينما في هوليود “وارنر براذرز”الشعبية المتزايدة التي يحقهها موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عبر العالم لعرض خدمتها الخاصة بعرض الأفلام السينمائية مباشرة عبر الموقع عبر تقنية “ستريمنغ” في محاولة منها لزيادة منافذ توزيع الأعمال التي تنتجها.

وستعرض الشركة التي خيرت الانطلاق من أمريكا في انتظار تعميم الخدمة على بلدان أخرى بعض أفلامها على “فيسبوك” مقابل نحو ثلاثة دولارات، يتم دفعها بالبطاقات الائتمانية أو من خلال رصيد النقاط على فيسبوك.

وتم تدشين هذه الخدمة، الثلاثاء، بفيلم “فارس الظلام” أو “The Dark Knight”، وقالت الشركة، في بيان لها، إن العمل يمكن مشاهدته على مدار 84 ساعة من استئجاره.

وأوضح “توماس جيويك”، رئيس “وارنر براذرز” الرقمية للتوزيع، أن “فيسبوك تحول إلى ساحة تجمع مئات الملايين من الأشخاص يومياً، وعرض أفلامنا فيه بمثابة امتداد طبيعي للجهود التي نبذلها في توزيع الأعمال السينمائية”.

وأكدت “وارنر براذرز”، في بيان لها، إنها ستوفر المزيد من الأفلام على “فيسبوك” خلال الأشهر المقبلة، سواء بغرض الشراء أو الاستئجار.

ويتيح الاتفاق المبرم بين “وارنر براذرز” و”فيسبوك” إمكانية كتابة المشتركين في الخدمة التعليقات والتواصل مع أصدقائهم على الشبكة الاجتماعية أثناء مشاهدتهم للفيلم.

يأتي هذا الاتفاق في إطار الجهود، التي تزيد بها الشركة الأمريكية توزيع أعمالها ولإتاحة فرصة تداول الأعمال بشكل قانوني عبر شبكة الإنترنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.