- Advertisement -

6000 وظيفة شاغرة في غوغل

0 70

ITP :
أعلنت غوغل أنها تسعى إلى توظيف 6000 شخصا في عام 2011 إن سارت خططها على ما يرام، في الوقت الذي تخفض فيه ياهو موظفيها بنسبة 1%.
وجاء الإعلان من خلال آلان يوستيس، نائب رئيس غوغل لشؤون الأبحاث والتطوير على الموقع الرسمي للشركة. حيث قال:” عيّنت غوغل في 2010 اكثر من 4500 شخصا في أقسام المبيعات والهندسة على وجه التحديد، وفي عام 2007 وظفت الشركة أكثر من 6000 مهندسا. أنا شخصيا أحب غوغل بسبب الفريق الذي يعمل فيها، وإن الوجود مع هذا الفريق هو أهم عوامل الإلهام. وهذا أحد الأسباب الذي تجعلني متحمسا لعام 2011، لأنه سيكون العام الذي يشهد اكبر عدد من التعيينات في تاريخ الشركة”.
وتعود هذه الأرقام المرتفعة من حيث كمية التعيينات المرتقبة إلى خطط الشركة المستقبلية في التوسع في مجال عرض الإعلانات على الهواتف الجوالة. يضيف يوستيس: ” يعمل أندرويد حاليا على أكثر من 100 جهازا، مع أكثر من 300 ألف عملية تفعيل كل يوم. ويحظي متصفح كروم حاليا بأكثر من 120 مليون مستخدم والعدد يزداد، وقد تحولت أكثر من مليار شركة في العام الماضي إلى الاعتماد على تطبيقات غوغل”.
كل هذه الخطوط تحتاج إلى تعزيز فرق العمل فيها من أجل ضمان جودتها وتوفير الدعم الفني اللازم وإنجاز زيادة في نسب المبيعات.
إن كنت تجد في نفسك الكفاءة والخبرة التي تخولك للعمل في غوغل، فلا عليك سوى زيارة الرابط http://www.google.com/intl/en/jobs/index.html والبحث عما قد يناسبك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.