أحدث تسريب لـ Google Pixel 6 Pro هو الأفضل حتى الآن من ناحية المظهر

0 421

- Advertisement -

Google Pixel 6 Pro Google Pixel 6 Pro[/caption
[ads1]
[ads2]
منذ أقل من أسبوع من حصولنا على أول نظرة حقيقية لنا على الرائد القادم من Pixel ، قدم المتسرب المعروف OnLeaks بعض العروض الجديدة التي تُظهر أول إعادة تصميم مهمة رأيناها من Google منذ سنوات.

يأتي هذا التسريب من Digit و OnLeaks ، مما يساعد على التعاون فيما رأيناه سابقًا خلال عطلة نهاية الأسبوع. تشغل الشاشة الجزء الأمامي بالكامل تقريبًا من الهاتف ، مع كاميرا صغيرة بثقب لالتقاط صور السيلفي. على الجزء الخلفي ، يظهر نتوء الكاميرا الكبير جدًا على Nexus 6P-esque مظهرًا آخر ، مكتملًا بعدسة بزاوية عريضة وعدسة تليفوتوغرافي بيريسكوب والمستشعر الثالث غامض.
على الرغم من أن العروض السابقة أظهرته ملونًا باللون البرتقالي ، إلا أن هذه الصور الجديدة تحد من الظل البرتقالي على طول الجزء العلوي من الجهاز ، باستخدام زجاج أبيض عادي لمعظم أجزاء الهاتف. مع وجود الكثير من أوجه التشابه بين التسريبات ، حصلنا أخيرًا على فكرة جيدة عما يمكن توقعه من الرائد القادم لشركة Google.

قام OnLeaks أيضًا بتضمين أبعاد جهاز “Pro” في هذا التسريب. يتميز الجزء الأمامي بشاشة مقاس 6.67 بوصة ، وحافة رفيعة يمتدت على طول الجزء السفلي من الجهاز ، ويفترض أنه لإضافة مساحة لمكبرات صوت استريو مزدوجة. ويبلغ حجم الهيكل 163.9 × 75.8 × 8.9 ملم ، في حين يأتي نتوء الكاميرا بشكل هائل 11.5 ملم وحدة سميكة جدًا.

- Advertisement -

[ads1]
[ads2]

إنه ليس التسريب الوحيد المحيط بـ Pixel 6 الذي رأيناه اليوم. أفاد Mishaal Rahman من XDA أن الهاتف سيدعم واجهة برمجة التطبيقات اللمسية المقترنة بالصوت لنظام Android 12 لتحسين كيفية عمل اللمسات مع نغمات الرنين.

ما زلنا لا نعرف متى قد يتم إطلاق سلسلة Pixel 6 – أو Pixel 5a ، لهذا الأمر – لأن Google I / O قد جاء واختفى بدون أي أجهزة جديدة. إنها تتشكل ليكون عامًا مثيرًا لمحبي Pixel ، خاصةً إذا اتضح صحة شائعات المعالج المخصص.

اترك رد