- Advertisement -

تُظهر بعض التسريبات ساعة Apple Watch الجيل السابع بحواف مسطحة ، لون أخضر جديد

0 136
Apple Watch Series 7
Apple Watch Series 7

عادةً ما تعمل Apple على تحسين الأجهزة الأساسية والبرامج التي تواجه المستخدم مع كل إصدار من إصدارات Apple Watch ، لكن الشركة تستخدم نفس التصميم للساعة الذكية منذ عام 2018.

يقال إن هذا على وشك التغيير ، حيث أظهر تسريب جديد ساعة Apple المعاد تصميمها بحواف مسطحة ونظام watchOS 8.

Apple Watch Series 7

[ads1]
[ads2]
يأتي التسريب من ال YouTuber والمرشد الشهير Jon Prosser من Front Page Tech بالتعاون مع الفنان Ian Zelbo. يقال إن الصور المسربة تستند إلى صور حقيقية.
بعد التسريب ، تظهر شاشة Apple Watch Series 7 الجديدة بحواف مسطحة بزوايا دائرية.

يقول Jon Prosser إن شركة آبل تختبر أيضًا نماذج أولية ذات حواف أرق. لكنه يضيف أن الشاشة من المرجح أن تكون هي نفسها التي سبقتها. لسوء الحظ، لا تزال المواصفات الدقيقة للساعة الذكية القادمة غير معروفة حتى الآن.
ومع ذلك ، فقد أعطانا Prosser شيئًا نتطلع إليه وهو الألوان. وفقًا له ، ستقدم Apple Watch Series 7 لوناً أخضر جديدًا ، والذي يقول إنه مشابه لما رأيناه على AirPods Max. تشمل الألوان المحتملة الأخرى الأحمر والأزرق والفضي والأسود.

يؤكد تقرير Prosser الجديد ملاحظة محلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo من سبتمبر من العام الماضي والتي ألمحت إلى “تغيير كبير في تصميم عامل الشكل” على طرازات Apple Watch الجديدة في النصف الثاني من عام 2021. تغييرات أخرى يمكن أن تتوقعها على Apple Watch التالية عبارة عن معالج مطور ومراقبة مستوى الجلوكوز في الدم.
[ads1]
[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.