تتوفر مكالمات الفيديو الجماعية والخلفيات المتحركة أخيرًا هنا في اصدار  Telegram 7.8

0 189

- Advertisement -


كانت الدردشة المرئية موجودة منذ فترة طويلة ، لكنها ظهرت بشكل أكثر على مدار العام الماضي. مع زيادة الشعبية بسبب فيروس كورونا ، ظهرت الكثير من التطبيقات المختصة في هذه الدردشات ، وكثير منهم أضاف دعمًا لمحادثات الفيديو إلى تطبيقاتهم الحالية. في وقت سابق من هذا الشهر ، قمنا بفحص  Telegram عندما وصل لأول مرة إلى مستخدمي الإصدار التجريبي ، والآن يتم إطلاق محادثات الفيديو الجماعية أخيرًا للجميع مع الإصدار Telegram 7.8.

 

يمكن الآن لأي شخص يشارك في محادثة صوتية جماعية بدء بث فيديو أو مشاركة شاشتهم.

- Advertisement -


فقط اضغط على زر (⋮) أثناء تواجدك في المجموعة وستجد خيار إما بدء التسجيل أو مشاركة الشاشة. يمكنك استخدام هذه الميزات في أي مجموعة ، ولكن لن يتمكن سوى أول 30 مستخدمًا من الحصول على الفيديو في الوقت الحالي – أما الباقي فسيظل عالقًا في الصوت.
[ads1]
[ads2]
 

بالنسبة لمشاركة الشاشة ، لديك خيار مشاركة الشاشة نفسها ، أو القيام بذلك أيضًا إلى جانب بث الفيديو الخاص بك.


بالإضافة إلى كل هذه الوظائف الجديدة ، حصلت الخلفيات المتدرجة على تحول بسيط ، حيث يتم تغيير الألوان أثناء إرسال الرسائل. لاستخدام هذا ، توجه إلى إعدادات المظهر وابحث عن قائمة الخلفية. إذا اخترت إحدى الخلفيات الملونة ، فسيتيح لك النقر فوق زر اللون إضافة ظلال إضافية إليها ، مما يؤدي إلى إنشاء تدرج. لكي يعمل التأثير عند إرسال الرسائل ، ستحتاج إلى تحديد ثلاثة ألوان على الأقل.


في الواقع هناك المزيد. منذ أن اكتشفنا هذه الأشياء لأول مرة في الإصدار التجريبي 7.8 ، تعلمنا عن مجموعة كاملة من الميزات الإضافية التي بدأت أيضًا في الظهور لأول مرة في هذا الإصدار. هناك قوائم جديدة للتفاعل مع برامج الروبوت ، بالإضافة إلى برنامج الروبوت فقط لمساعدتك في استيراد ملصقاتك. ، كما إن Telegram تقوم بإلقاء بعض الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة وتأثيرات إرسال الرسائل.
[ads1]
[ads2]
بين هذا وبين دعم مكالمات الفيديو الجماعية ، نستطبع القول ان Telegram حصل على ترقية قوية.

يمكنك الحصول على Telegram 7.8 من خلال متجر Play

[appbox googleplay org.telegram.messenger]

اترك رد