تعمل Google Photos على فلاتر لنتائج البحث للعثور على الصور بسرعة

0 202

- Advertisement -

Google Photos
Google Photos

 

تعمل Google على إضافة عوامل تصفية لتحسين نتائج البحث في تطبيق Google Photos. ستساعدك ميزة تصفية البحث القادمة في العثور على الصور بسرعة. شارك مستخدم Twitter اسمه Jane Manchun Wong لقطة شاشة لفلاتر البحث المتعددة. ستظهر عوامل تصفية البحث أسفل شريط البحث وستتيح لك تحسين البحث بنقرة واحدة.

Google Photos لجلب عوامل تصفية نتائج البحث

Jane Manchun Wong هو مهندس عكسي شارك صوراً تُظهر عوامل تصفية البحث المتعددة التي ستساعدك في العثور على الصور الدقيقة بسرعة. ومع ذلك ، فإن تطبيق صور Google يسمح بالفعل للمستخدم بتحسين البحث الذي يعتمد على الموقع والأشخاص والأشياء. إلى هذه الفلاتر ، ستتم إضافة طبقة أخرى من التحسين إلى إمكانات البحث عن صور السيلفي ومقاطع الفيديو والصور المتحركة والصور المؤرشفة والمزيد.
[ads1]
[ads2]

ألق نظرة على الصورة التي تمت مشاركتها على Twitter:

https://twitter.com/wongmjane/status/1382298577917988867?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1382298577917988867%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Ftechviral.net%2Fgoogle-photos-search-result-filters%2F

ستسمح لك الميزة الجديدة أيضاً بالبحث عن الصور بناءً على موقع معين. ستظهر جميع الصور التي تلتقي بالموقع أسفل شريط البحث. في الوقت الحالي ، يقدم التطبيق أربعة عوامل تصفية بحث جديدة وقد تضيف الشركة المزيد من المرشحات (فلاتر) في التحديث المستقبلي.

ومع ذلك ، لم تشارك Google أي تفاصيل رسمية حول عوامل تصفية البحث الجديدة القادمة إلى تطبيق صور Google. ولكن نظراً لأن الميزة تبدو مكتملة ، يمكننا أن نتوقع طرحها للمستخدمين في الأسابيع المقبلة. بمجرد طرح الميزة ، سنقوم بتحديثك بجميع التفاصيل الرسمية.
[ads1]
[ads2]
في الأشهر القليلة الماضية ، أعلنت Google عن العديد من الميزات الجديدة لتطبيق صور Google ، بما في ذلك تكامل Google Lens وعلامة تبويب استكشاف جديدة واختصارات المفضلة وإيماءات جديدة لتكبير مقاطع الفيديو والمزيد.
في الشهر الماضي ، طرحت Google محرر فيديو متقدماً جديداً في تطبيق صور Google.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.