- Advertisement -

رسميا من سامسونغ Galaxy A52s … تعرفوا على سعره ومواصفاته

0 261
Samsung Galaxy A52s 5G
Samsung Galaxy A52s 5G

تعد Samsung واحدة من الشركات الرائدة في مجال الهواتف المتوسطة في الوقت الحالي ، حيث حققت سلسلة A من أجهزتها نجاحات هائلة.
يعد Galaxy A52 ، على وجه الخصوص ، جهازاً ممتازاً وموثوقاً به وبأسعار معقولة. على الرغم من أنه ليس هاتفاً قديماً – تم الإعلان عنه في البداية في شهر مارس ، مع وجود ثلاث سنوات مضمونة من تحديثات البرامج – فقد اعتبرت Samsung أنه يستحق ترقية مبكرة مع طراز جديد تماماً.

إن Galaxy A52s الجديد ليس خليفة كامل – ولهذا السبب لم يطلق عليه A53. ، إنها عبارة عن اضافة طفيفة في المواصفات تهدف إلى المساعدة في تحسين الأداء مع الحفاظ على تصميم متطابق وسعر منخفض. يأتي الاختلاف الملموس الوحيد مع Snapdragon 778G ، الذي يحل محل Snapdragon 750 الموجود في الجهاز الأصلي. إنه معالج جديد نسبياً في الولايات المتحدة ، ظهر لأول مرة في Samsung Galaxy Tab S7 FE قبل أسبوعين. كجزء من جيل جديد من الرقائق ، يجب أن يوفر 778G أداءً محسناً وعمراً للبطارية على A52.


بخلاف ذلك ، فأنت تنظر في الغالب إلى نفس الجهاز الذي أصدرته Samsung في وقت سابق من هذا العام ، وصولاً إلى نفس الأبعاد. لم يكن A52 سيئاً بشكل خاص المواصفات ، أغلب المعاينات أشادت بأدائه نسبياً – لكن التركيز على السرعة المحسّنة يعني أن A52s من المحتمل ألا تصلح أيًا من المشاكل الفعلية السابقة. وماسح ضوئي لبصمات الأصابع بطيء في الشاشة ، وكاميرات متوسطة – لن تؤدي إضافة معالج جديد إلى حل هذه المشكلات.

[ads1]
[ads2]
سيتوفرهاتف Galaxy A52s باللون الأسود والأبيض والنعناع والبنفسجي عندما يتم طرحه للبيع الشهر المقبل. تفاصيل التسعير الرسمية الوحيدة التي لدينا حتى الآن هي من المملكة المتحدة ، حيث ستكلف 409 جنيهات إسترلينية (562 دولاراً). هذا أكثر قليلاً من السعر السابق 500 دولار لـ A52 الأصلي ، سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت A52s تستحق ترقية فعلاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.