سامسونج تتفوق على نفسها: شاشات جوالات A55 وA35 الأفضل في فئتيها السعرية وفقاً لموقع DXOMARK

0 1٬259

- Advertisement -

كشفت نتائج اختبارات موقع DXOMARK المرموق أن هاتفي Galaxy A55 وA35 الجديدين من سامسونج يتألقان ليس فقط بالمعالجات الأسرع والكاميرات الأفضل، بل أيضاً بأفضل شاشات على الإطلاق ضمن فئتي سعرهما.

تصدرت شاشات جوالات A55 وA35 الفئة المتوسطة والعليا

حصلت شاشات سوبر أموليد المميزة في جوالات سامسونج Galaxy A55 وA35 على أعلى تقييمات DXOMARK ضمن فئتي سعرهما. فقد تصدر هاتف A35 فئة الهواتف الأقل من 400 دولار، بينما حلّ A55 على قمة قائمة أفضل الشاشات في فئة هواتف الـ 500 دولار أو أقل.

- Advertisement -

سطوع فائق ودقة ألوان مذهلة لشاشات A55 وA35

سجّل هاتف A55 رقماً قياسياً جديداً في فئته حيث وصل سطوع شاشته إلى 1638 شمعة، وهو رقم يتفوق حتى على هاتف Galaxy S23 الذي يصل سطوعه إلى 1600 شمعة. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الشاشة دقة عالية في عرض الألوان حتى تحت أشعة الشمس المباشرة، كما قدمت أداءً ممتازاً عند تشغيل مقاطع الفيديو بتقنية HDR.

أما هاتف A35 فقد حقق بدوره سطوعاً هائلاً بلغ 1620 شمعة، مع دقة ألوان مميزة ورؤية واضحة تماماً تحت أشعة الشمس. وعلى عكس هواتف أخرى في فئته السعرية، لم يعاني A35 من مشكلة تغير الألوان بشكل ملحوظ عند النظر إلى الشاشة من زوايا مختلفة.

كاميرا A35 الأفضل الثانية في فئتها

إلى جانب الشاشة الرائعة، حصل هاتف A35 على لقب ثاني أفضل كاميرا في فئة سعره وفقاً لـ DXOMARK. وأشارت التقارير إلى أن الكاميرا تلتقط صوراً ومقاطع فيديو رائعة في ظروف الإضاءة الخارجية الجيدة.

من ناحية أخرى، جاءت كاميرا A55 في المركز الخامس عشر ضمن فئتها السعرية. وبينما تقدم الكاميرا أداءً جيداً للتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة العادية، إلا أنها تواجه صعوبة في التصوير مع الإضاءة الخلفية أو الإضاءة المنخفضة، كما تظهر بعض التحديات عند تصوير المشاهد التي تحوي حركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.