- Advertisement -

ريلمي تكشف عن هاتف Realme GT Neo 6 SE القادم مع معالج جديد من كوالكوم

0 1٬226

أكدت شركة ريلمي رسمياً على هاتفها الذكي القادم Realme GT Neo 6 SE وذلك من خلال منشور تشويقي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو. لم يقتصر الأمر على الكشف عن اسم الجهاز فقط، بل كشفت الشركة أيضاً عن أهم مكوناته وهو المعالج الجديد الذي لم يتم الإعلان عنه بعد من شركة كوالكوم، وهو Snapdragon 7+ Gen 3.

سيكون ريلمي GT Neo 6 SE أول هاتف ذكي في العالم يستخدم هذا المعالج الجديد، علماً بأن شركة وانプラス كانت قد أعلنت في وقت سابق عن هاتف OnePlus Ace 3V الذي سيحمل نفس المعالج أيضاً.

شاهد/ي: الإثارة تتجدد: لعبة Call Of Duty: Warzone Mobile تصل قريبا

وفقاً للتشويق الرسمي، فإن معالج Snapdragon 7+ Gen 3 يعتبر نسخة مخفضة من معالج الفئة العليا Snapdragon 8 Gen 3. سيتضمن المعالج الجديد تصميماً ثماني النواة مع نواة Cortex X4 واحدة بسرعة 2.9 جيجاهرتز، وأربعة أنوية Cortex A720 بسرعة 2.6 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية Cortex A520 بسرعة 1.9 جيجاهرتز، بالإضافة إلى معالج رسومات Adreno 732.

صرحت الشركة رسمياً بأن هاتف GT Neo 6 SE سيكون أقوى هاتف ضمن فئة SE التي تقدمها ريلمي حتى الآن. كما يوحي التشويق بأن الجهاز سيفتتح حقبة جديدة للهواتف الذكية متوسطة المدى.

من ناحية أخرى، كشف المسرب الشهير Digital Chat Station على موقع ويبو، أن ريلمي ستزود الجهاز بشاشة OLED تدعم دقة 1.5K. ومن المتوقع أن يكون GT Neo 6 SE هو الهاتف الأقل تكلفة الذي يوفر شاشة OLED بمعدل تحديث LTPO 8T.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يوفر الهاتف بطارية بسعة 5500 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 100 واط. الجدير بالذكر أن هذه هي المعلومات الوحيدة المتوفرة حالياً حول مواصفات هاتف GT Neo 6 SE، ونأمل أن تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد الإطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.