سوني تطلق أول هاتف ذكي في سلسلة إكسبيريا إن إكس تي

1 103

- Advertisement -

itp

إكسبيريا إن إكس تي-Xperia NXT
إكسبيريا إن إكس تي-Xperia NXT
:
أطلقت “سوني للاتصالات المتحركة” الهاتف “إكسبيريا إس” (XperiaTM S)، وهو أول هاتف ذكي من سوني والأول ضمن سلسلة “إكسبيريا إن إكس تي” (Xperia NXT) الجديدة.

وذلك خلال مؤتمر صحافي انعقد قبيل انطلاق “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2012” (CES 2012) في لاس فيغاس. كما أعلنت سوني عن تغيير اسم القسم المتخصص في الهواتف المتحركة ليصبح “سوني للاتصالات المتحركة”.

ويوفر هاتف “إكسبيريا إس” (XperiaTM S) تجربة مشاهدة مذهلة عبر شاشته العالية الدقة ومعالجه القوي ثنائي النواة وهو بسرعة 1.5 جيجاهرتز ما يضمن سرعة فائقة في الأداء، كما يأتي مع كاميرا بدقة 12 ميجابكسل تلتقط الصور بسرعة 1.5 ثانية. ويتيح الهاتف الذكي الجديد من سوني سهولة بالغة في الاتصال مع شاشات متعددة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى التشارك والتمتع بالمحتويات على شاشة تناسب أوضاعهم على النحو الأمثل، سواء التلفزيون، أو الهاتف الذكي، أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي.

- Advertisement -

ويمكن للمستهلكين الآن مشاهدة المحتوى المفضل لديهم من ‘شبكة سوني الترفيهية‘ عبر توصيل هاتف “إكسبيريا إس” (XperiaTM S) بجهاز التلفزيون عبر واجهة (HMDI) أو تبادل الصور لاسلكياً بلمسة زر واحدة. وتم تزويد هاتف “إكسبيريا إس” (XperiaTM S) أيضاً بنظام ‘التواصل مع الحقول القريبة‘ (NFC) لتمكين المستخدمين من مشاركة المحتوى مع بعضهم البعض، والاستمتاع بعدد متزايد من التطبيقات والخدمات المتوافقة مع هذا النظام.
ويحظى هاتف “إكسبيريا إس” (XperiaTM S) أيضاً باعتماد شركة “بلاي ستيشن” (PlayStationTM)، ما يضمن أفضل تجربة لعب متوفرة على أي هاتف ذكي، مع إمكانية الوصول إلى متجر بلاي ستيشن الإلكتروني.

يتوفر الهاتف الجديد للمستهلكين على مستوى العالم بدءاً من الربع الأول من 2012 عبر منصة أندرويد 2.3 (جنجر بريد)، وسوف تتم ترقية هاتف “إكسبيريا إس” (XperiaTM S) إلى منصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش) خلال الربع الثاني من عام 2012.

تعليق 1
  1. q8mobi يقول

    موضوع رائع … واتمنى اذا كان في صور اكثر لهذا الهاتف… وشكرا لهذا المجهود المتعوب عليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.