سيتيح لك WhatsApp قريباً طلب معلومات الدفع على iOS و Android

0 28
WhatsApp pay
WhatsApp pay

أطلقت WhatsApp ، كما نعلم ، خدمة المدفوعات في الهند في أواخر عام 2020 للتنافس مع عمالقة UPI مثل Google Pay و PhonePe و Paytm. على الرغم من أن استخدامها كان في انخفاض في الدولة ، إلا أن الشركة تعمل على تحسين الخدمة من خلال إضافة ميزات جديدة. وفقًا للتقارير الأخيرة ، سيسمح WhatsApp للمستخدمين قريبًا بطلب تقرير حول معلومات الدفع والإعدادات الخاصة بهم على التطبيق ، والتي سيتمكنون من الوصول إليها أو نقلها إلى تطبيق آخر بسلاسة.
[ads1]
[ads2]
تم رصد هذه الميزة بواسطة WABetaInfo وهي قيد العمل حاليًا. وفقًا لـ WABetaInfo ، توجد ميزة “طلب معلومات المدفوعات” الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp (v2.21.8.10). أرسل المطورون الإصدار التجريبي من التطبيق إلى برنامج Google Play Beta مؤخرًا.

سيتيح “طلب معلومات المدفوعات” للمستخدمين طلب تقرير يحتوي على بيانات حول معلومات الدفع الخاصة بهم. هذا يعني أنه سيكون تقريرًا حساسًا لأنه سيتضمن تفاصيل حسابك المصرفي وتفاصيل حسابك ، بالإضافة إلى معلومات من WhatsApp LLC. بعد إنشائه ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إليه في التطبيق أو نقله إلى تطبيق أو خدمة أخرى موثوقة.
[ads1]
[ads2]

حسب لقطة الشاشة أعلاه ، بمجرد إنشاء تقريرك ، سيكون متاحًا للتنزيل لمدة ساعة. نظرًا لأنه سيتضمن معلومات حساسة حول المدفوعات ، فستطلب رقم CPF الخاص بك للوصول إليه.
إذا قمت بتغيير حساب WhatsApp الخاص بك أو قمت بإلغاء تنشيط حسابك ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بحذف تقريرك.

تتوفر ميزة طلب معلومات الدفع حاليًا في إصدار WhatsApp التجريبي المذكور أعلاه. يقال إنه سيتم طرحه لعامة الناس مع التحديثات المستقبلية لـ WhatsApp على Android و iOS.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.