الرئيسية / انترنت / ميتا تطلق متجر للملابس الرقمية في عالم ميتافيرس
ملابس ميتافيرس
ملابس ميتافيرس

ميتا تطلق متجر للملابس الرقمية في عالم ميتافيرس

أطلقت ميتا متجرًا إلكترونيًا حيث يمكن لمستخدمي فيسبوك وإنستغرام وماسنجر شراء ملابس رقمية للأفاتار الخاص بهم. العلامات التجارية الأولى في المتجر هي Prada و Balenciaga و Thom Browne، وتشمل الملابس بدلات رسمية وملابس رياضية لسباقات الدراجات وسترات بقلنسوة. وفي منشور على فيسبوك قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ إنه سيتم إضافة المزيد من العلامات التجارية للمتجر قريبًا.

يقول زوكربيرغ إن السلع الرقمية ستكون وسيلة مهمة للمستخدم للتعبير عن نفسه في الميتافيرس ومحركًا كبيرًا للاقتصاد الإبداعي للمنصة. وفي بث مباشر اليوم قامت إيفا تشين، مديرة شراكات الموضة في إنستغرام، بمعاينة الأفتار الخاص بزوكربيرغ الذي كان يرتدي قميص قصير وبنطال جينز وحزام أبيض.




تتعاون دور شركات الأزياء الفاخرة بشكل متزايد مع شركات التكنولوجيا لإنشاء ملابس رقمية تحمل علامات تجارية لكن على الرغم من الأسماء الكبيرة لشركات الألبسة التي تم إطلاقها في ميتا فلم تستجب الشركة على الفور لأي طلب للمزيد من التفاصيل عن المتجر الإلكتروني، فتقول ميتا إن المتجر سيتم إطلاقه قريبًا ولكن لم تنشر أي معلومات حول كيفية وصول المستخدمين إلى المتجر.

 

تم مشاهدة الموضوع :767

عن Bilind Hussein

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!